السعوديه تعلن عن حاجتها لموظفين بدوام كامل ومرتبات مجزيه من كل الجنسيات وبشروط محدوده

شاغرة بالسعودية

هل تبحث عن فرصة عمل مميزة في مجال النفايات والبيئة؟ هل تمتلك المؤهلات والخبرات اللازمة للانضمام إلى فريق عمل متخصص ومحترف؟ إذا كانت إجابتك نعم، فلا تفوت هذه الفرصة الذهبية التي يقدمها المركز الوطني لإدارة النفايات (موان).

وظائف متاحه لكل الجنسيات :

المركز يُعلن عن توفر عدد من الوظائف القانونية والمالية الشاغرة في مدينة الرياض. تشمل هذه الوظائف مجالات متنوعة ومهمة لحملة البكالوريوس والماجستير من الرجال والنساء، وتشمل مسميات وظيفية مثل: –

رئيس قسم متابعة الشراكات:

إدارة وتطوير العلاقات مع الشركاء الاستراتيجيين والمستثمرين والجهات المانحة. يتطلب خبرة لا تقل عن 9 سنوات. – أخصائي أول شراكات: تنفيذ ومتابعة الاتفاقيات والمشاريع المشتركة مع الشركاء الاستراتيجيين. يتطلب خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

أخصائي أول مراجعة داخلية:

تنفيذ وتقييم وتحسين العمليات والسياسات والمخاطر الداخلية للمركز. يتطلب خبرة لا تقل عن 4 سنوات. – محلل أعمال: تحليل وتوثيق متطلبات الأعمال والمستخدمين والحلول المناسبة. يتطلب خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

مدير إدارة الأمن السيبراني:

تخطيط وتنفيذ وإدارة استراتيجية وسياسات ومعايير وممارسات الأمن السيبراني. يتطلب خبرة لا تقل عن 9 سنوات. –

وظائف أخرى في مجالات مثل إدارة المشاريع، الاستثمار تطوير الأعمال، لوائح فنية وتنظيمية، أمان المعلومات، ومجال المالية. المؤهلات المطلوبه للوظيفه : يُشدد على أن هذه الوظائف متاحة لحملة البكالوريوس والماجستير، ويمكنك التقديم عبر الموقع الرسمي للمركز من هنا .

close