بنك التنمية الاجتماعيه يقدم تمويل بقيمة 100 الف ريال سعودي للأسر ذات الدخل المنخفض

التنمية الاجتماعيه لاصحاب الدخل المنخفض

بنك التنمية الاجتماعية يعلن عن تقديم تمويل للأسر ذات الدخل المحدود، حيث يصل قيمة التمويل إلى 100,000 ريال سعودي للأفراد الذين لم يستفيدوا من منتجات التمويل الاجتماعي من قبل. يمكن للمقترضين سداد المبلغ على مدى 4 سنوات شهريًا دون دفع رسوم إدارية، ويتم الإعفاء في حالات مثل الوفاة أو العجز الكلي.

شروط الحصول علي التمويل :

شروط الحصول على التمويل تتضمن أن يكون عمر المقترض أقل من 70 عامًا والكفيل أقل من 55 عامًا. الدخل الشهري للمقترض لا يزيد عن 14,500 ريال سعودي، ويجب أن لا يقل عدد أفراد الأسرة عن اثنين.

الأوراق المطلوبه للتمويل :

المستندات المطلوبة تشمل الهوية الوطنية، العنوان الوطني، رقم الحساب البنكي، وشهادة العمل الحر. البنك يحسب قيمة التمويل وفقًا للحالة الوظيفية، مع توفير خيارات للمستفيدين الذين تجاوزوا سن الستين.

تمويل الاسرة.. خطوه هامه لدعم الأسر ذات الدخل المنخفض :

يُعَتَبر تمويل الأسرة الذي يُقَدَّمه بنك التنمية الاجتماعية خطوة هامة نحو دعم الأسر ذات الدخل المحدود، حيث يُمكِنهم من تحمُّل تكاليف وأعباء المعيشة بطريقة ميسّرة. يشمل هذا التمويل ميزات مثل السداد الشهري على مدى 4 سنوات والإعفاء في حالات خاصة، مما يُضفي مرونة وتسهيلات على المستفيدين. تتسم شروط الحصول على التمويل بالوضوح والمرونة، حيث يُلبِّي البنك احتياجات الأفراد من خلال تحديد حد أقصى للتمويل واعتبار الدخل وعدد أفراد الأسرة كمعايير أساسية للتقديم.

close