مقلب جديد وضحك كتير في رمضان.. ضحايا رامز جلال 2024 وقنوات وموعد عرضه

رامز جلال 2024

برنامج رامز جلال يُعَدّ من بين أبرز البرامج الكوميدية المعروفة التي تُعرض في شهر رمضان الكريم. ينتظره العديد من المشاهدين في مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي. يتميز البرنامج بتقديم محتوى كوميدي ممتع بمشاركة نجوم وفنانين مشهورين من الوطن العربي وأوروبا.

يتكون الموسم الجديد من حوالي 30 حلقة فقط، حيث يُعرض حلقة واحدة يومياً خلال شهر رمضان الكريم. تتنوع الفقرات والمواقف الكوميدية في البرنامج ما بين المقالب والمواقف الطريفة، مما يجعله محط انتباه الجمهور بشكل كبير.

قنوات استعراض برنامج رامز 2024

تختلف القنوات التي ستُعرض عليها حلقات برنامج رامز جلال في رمضان 2024، حيث تتضمن القائمة قنوات MBC مصر وMBC مصر 2، بالإضافة إلى MBC العراق وMBC1. يُعرض البرنامج في توقيتات مختلفة حسب كل قناة، حيث تبث قناة MBC الحلقات بتوقيت جمهورية مصر العربية بينما تُعرض على MBC1 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يُعرض برنامج رامز جلال في تمام الساعة السادسة والسابعة مساءً بعد أذان المغرب، ويستمر حتى الساعة السابعة والثامنة، ويتمتع بشعبية كبيرة بين محبي البرامج الترفيهية في العالم العربي.

رامز قفل اللعبة

في عام 2024، يعود برنامج “رامز قفل اللعبة” ليثير الجدل ويوفر جرعة جديدة من التسلية والمرح للجماهير. يمكنك أيضًا متابعة البرنامج عبر تطبيق اليوتيوب على قناة رامز جلال الرسمية، حيث يتم تحميل الحلقات بعد إذاعتها على القنوات التلفزيونية.

وحتى الآن، لم يتم الكشف عن النجوم والفنانين الذين سيشاركون في البرنامج، بالإضافة إلى أن التفاصيل الكوميدية لم تُكشف بعد، ومن المتوقع أن يتم ذلك في الأسبوع القادم على قناة MBC وغيرها من القنوات الفضائية.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024:

  • اللاعب في النادي الأهلي، أحمد عبد القادر.
  • الفنان عمرو يوسف.
  • اللاعب السابق في الزمالك، إسلام عاشور.
  • الفنانة هنادي مهنى.
  • المطرب محمود العسيلي.
  • والفنانة حنان مطاوع.

من المؤكد أن يوفر هؤلاء الضيوف متعة وفرحًا للمشاهدين، وستكون الحلقات مليئة بالمفاجآت والضحكات الهستيرية التي تعودنا عليها من برنامج “رامز قفل اللعبة”.

close