وسع يالا بابا جه.. مواعيد عرض مسلسل بابا جه والقنوات الناقله له

بابا جه ومواعيد عرضه

يسر الفنان أكرم حسني وشركة ميديا هب سعدى – جوهر، أن يعلنا عن جدول عرض مسلسل “بابا جه” الذي سيشارك في سباق رمضان 2024. يتألف هذا العمل من 15 حلقة، ويتميز بسياق كوميدي يعكس الأعمال السابقة لأكرم حسني في المجال الدرامي والسينمائي.

جدول عرض مسلسل “بابا جه”:

سيتم عرض مسلسل “بابا جه” حصرياً على قناة DMC الساعة 7:45 مساءً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساءً. كما سيتم عرضه على منصة “watch it” بتزامن مع العرض على DMC الساعة 7:45 مساءً.

أبطال مسلسل “بابا جه”:

يأتي مسلسل “بابا جه” ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد، وضيوف الشرف محمود البزاوي، كريم فهمي، أحمد أمين، محمد الكيلاني، وغيرهم من الفنانين. العمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

اختصار لقصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول هشام، رجل في الأربعينات من عمره، يشغل منصب مدير تنفيذي في أحد الفنادق العالمية. يتغير مسار حياته تماماً بعد فقدان وظيفته بسبب جائحة كوفيد، مما يضطره للبقاء في المنزل بشكل دائم. تبدأ رحلة هشام في البحث عن حلول لهذه المشكلة، فماذا سيفعل؟

close