لو متوافره عندك الحاجات دي فا مبروك عليك هتشتغل في الامارات.. وزارة العمل تفتح باب العمل للمصريين في الإمارات بضمان وزارة العمل

عمل المصريين في الامارات

أعلنت وزارة العمل المصرية اليوم، الأربعاء، عن توفير فرص عمل للمصريين في الإمارات العربية المتحدة، لشغل وظائف تشمل 3 مشرفين عمال و70 حداد مسلح.

شروط التقديم في المهن

تشترط الوزارة أن يكون عمر المتقدمين لمهنة حداد مسلح بين 25 و40 سنة، ولمنصب مشرف العمال بين 40 و50 سنة. وستجرى اختبارات لتقييم مستوى المهارة في الحرف المطلوبة في مقر الوزارة.

وأوضحت وزارة العمل أن الرواتب تتراوح بين 1500 و1700 درهم إماراتي لمهنة حداد مسلح، وبين 3500 و4000 درهم لمهنة مشرف العمال، وذلك حسب الخبرة. ساعات العمل ستكون 8 ساعات يوميًا، مع إمكانية العمل لساعات إضافية حسب الإنتاجية. كما سيتم توفير سكن مكيف للعمال ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، بالإضافة إلى تأمين طبي. مدة العقد ستكون سنتين.

وأكدت الوزارة في بيانها أن التقديم على هذه الوظائف في الإمارات مجاني تمامًا بدون أي رسوم أو وسطاء. فترة التقديم ستكون لمدة 7 أيام، بدءًا من اليوم الأربعاء وحتى 6 يونيو 2024. سيتم التواصل مع المتقدمين عبر الهاتف من خلال الإدارة المختصة لتحديد مواعيد تسليم الأوراق المطلوبة في مقر الوزارة القديم، الكائن في 3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر، القاهرة.

الأوراق المطلوبة تشمل:

  • صورة من جواز سفر ساري
  • صور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة

ودعت الوزارة الشباب الراغبين في التقديم لهذه الفرص إلى التسجيل عبر الموقع الرسمي للوزارة.

close