لمحبي المسلسلات التاريخية الشيقة.. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث وما هي القنوات الناقلة

المرسس عثمان الجزء الثالث

يزداد البحث عن مشاهدة الموسم السادس من مسلسل “قيامة عثمان”، الذي يعتبر من الأعمال الرائعة التي حققت نجاحًا كبيرًا واستحوذت على قلوب المشاهدين. لقد أصبح هذا المسلسل من المسلسلات الرائدة في الوطن العربي، كونه ينتمي إلى فئة المسلسلات التاريخية التي تعرض صراعات وصعوبات متعددة يواجهها السلطان عثمان في الفتوحات والمعارك التي يخوضها. لذا، يرغب الجميع في متابعة الحلقات الجديدة بعد النجاح الكبير للأجزاء السابقة. سنقدم لكم في الفقرات التالية تفاصيل عن القنوات الناقلة ومواعيد عرض المسلسل.

الحلقة القادمة لمسلسل قيامة عثمان

يعتبر مسلسل “قيامة عثمان” من أهم المسلسلات التاريخية التي تم عرضها في السنوات الأخيرة، حيث تم عرض خمسة مواسم سابقة حازت على إعجاب الجميع وحققت نجاحًا هائلًا في مختلف البلدان. تمكن المسلسل من بناء شعبية واسعة في فترة زمنية قصيرة. من أبرز أحداث الموسم الجديد زواج يعقوب وأورهان من لوفيرا، بعد سلسلة من الصراعات التي دامت بينهم. الجميع ينتظر بفارغ الصبر بدء الموسم السادس لمتابعة الأحداث والمفاجآت الجديدة، ويتوقع الكثيرون أن يكون هذا الموسم مشوقًا كما كانت الأجزاء السابقة.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث

سيتم عرض حلقات مسلسل “المؤسس عثمان” على قناة ATV التركية، حيث تُعرض الحلقات كل أربعاء في تمام الساعة 8:00 مساءً. يمكن لجميع المشاهدين متابعة المسلسل عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد 10676. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض الحلقات على قناة الفجر الجزائرية كل خميس في تمام الساعة 11:00 مساءً، ويمكن متابعة القناة على التردد 12034 على القمر الصناعي نايل سات، مع معدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

بهذا، نكون قد قدمنا لكم كل ما تحتاجون معرفته لمتابعة مسلسل “قيامة عثمان” في موسمه السادس، من مواعيد العرض إلى القنوات الناقلة. نأمل أن تستمتعوا بمشاهدة هذا المسلسل التاريخي المميز وتتابعوا الأحداث الشيقة القادمة.

close