بأقل من ٥٠ جنية هتشتري مجلدات مش هتلاقيها في مكان تاني | معرض القاهرة الدولي للكتاب وأسعار مناسبة للجميع

من 50 جنيه معرض الكتاب

يعد معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ 55، مصدرًا مثمرًا للقراء بمختلف الأذواق والأعمار. يستمتع زوار المعرض بفرصة اقتناء الكتب بأسعار مخفضة من جناح تجار سور الأزبكية، حيث تبدأ أسعار المجلدات من 45 جنيهًا فقط. يتضمن هذا الجناح عناوين مثل “تحفة المودود بإحكام المولود” لشمس الدين أبى عبد الله بن أبى بكر ابن قيم الجوزية، ومجلد “نقدات الأصمعى” للدكتور مصطفى عبد الحفيظ سالم، ومجلد “أحكام أهل الذمة” لشمس الدين أبى عبد الله.

مملكة النرويج مشارك رئيسي هذا العام :

تتسم هذه الدورة الجديدة للمعرض، التي تقام على مساحة 80 ألف متر مربع، بمشاركة 1200 دار نشر من 70 دولة، وبحضور 5250 عارضًا. يأتي ضيف شرف هذا العام من مملكة النرويج، مما يعزز التبادل الثقافي والتفاعل بين الثقافات المتنوعة، ويعكس حرص وزارة الثقافة على تحقيق العدالة الثقافية وتعزيز التواصل الثقافي مع شمال أوروبا.

يناسب جميع الاذواق :

يُعَدُّ معرض القاهرة الدولي للكتاب، في نسخته الخامسة والخمسين، وجهةً متنوعة وغنية لمحبي القراءة بمختلف الأعمار. يشهد زوار المعرض إقبالًا كبيرًا على جناح تجار سور الأزبكية، حيث تُقَدَّم الكتب والمجلدات بأسعار تبدأ من 45 جنيهًا فقط. يتيح ذلك للقرَّاء فرصة اكتشاف عناوين مميزة، مثل “تحفة المودود بإحكام المولود” و”نقدات الأصمعى” و”أحكام أهل الذمة”، مما يجعل تجربة الاستكشاف والتسوق في المعرض ممتعة وميسرة.

اكبر عدد دور نشر في تاريخ الموسم :

تجسِّد هذه الدورة الجديدة للمعرض روح التنوع والازدهار، حيث تشارك 1200 دار نشر من 70 دولة، ويُعَدُّ حضور 5250 عارضًا علامة على الديناميات والتنوع الثقافي في هذا الحدث الثقافي الكبير. ضيف الشرف هذا العام، مملكة النرويج، يعكس التوجه نحو تعزيز التفاعل والتبادل الثقافي بين الثقافة العربية والثقافة الشمالية الأوروبية.

close