انسى الإسكان الإجتماعي | دارة مصر موفره شقق خيالية بأسعار مش هتتخيلها .. ادفع 15% واستلم شقتك في افخم مكان في مصر

اجتماعي

كشف المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، عن كافة الشروط الحصول على وحدة سكنية في مشروع “داره” المطروح حاليًا في 8 محافظات

وأوضح صديق، خلال تصريحات تلفزيونية، بأنه لا توجد أي شروط أو قيود للتقديم على شقق مشروع “داره” في 8 محافظات، مشيرًا إلى أنه بإمكان الذين حصلوا على شقق سكنية من الحكومه التقديم على شقق الصندوق في مشروع “داره”

أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية “داره”

أوضح صديق، أن أسعار شقق مشروع “داره” تتراوح بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، وأنظمة سداد تتمثل في دفع 15% من قيمة الوحدة مقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الشقة على 5 سنوات بدون فوائد.

مساحات شقق صندوق التنمية الحضرية داره

بحسب الخط الساخن للصندوق، بلغ متوسط مساحات شقق الصندوق في مدينة مدينة نصر 182 مترًا (3 غرف + 3 حمامات)، تشطيب سوبر لوكس،واتفاق على أن يتسلم العميل الشقة خلال عامان.

أسعار وأنظمة سداد شقق صندوق التنمية الحضرية داره

تبدأ أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية في مدينة نصر من 4 مليون 640 ألف جنيه، ويتم الحجز من خلال سداد جدية حجز بقيمة 15% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة على فترة حتى 5 سنوات بدون فوائد حيث وفي حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

كيفية حجز الشقق في مشروع “داره”

أطلق صندوق التنمية الحضرية خدمة رقمية لتسهيل حجز الوحدات السكنية في مشروع “داره”، ويمكن للمهتمين التواصل مع الصندوق عبر الخط الساخن المخصص للمشروع والذي يحمل الرقم 15444. يتيح هذا الرقم الساخن للمواطنين التحقق من التفاصيل الخاصة بالمشروع والحصول على معلومات حول طرق الدفع والتسهيلات المتاحة.

هام لمن يريد التقديم لشقق داره

من جهته، أصدر صندوق التنمية الحضرية إشعارًا هامًا يوم الأربعاء للراغبين في حجز وحدات “داره”. أشار الصندوق إلى أهمية استخدام الرقم المختصر 15444 للحجز، سواء عبر الاتصال المباشر أو زيارة مكاتب الحجز الموجودة في مقرات المشروعات.

وفي إطار جهود الصندوق لتوحيد المعلومات، يتعين على المهتمين بحجز الوحدات إجراء التحويلات أو الإيداعات لمقدمات التعاقد عبر حسابات الصندوق في فروع بنك القاهرة. يجدر بالذكر أنه لا يتعين دفع أي مبالغ نقدية لأي شخص أو وسيط تحت أي سياق، ويُؤكد الصندوق أن الحجز يتم بشكل رسمي فقط من خلال القنوات المعتمدة.

باختصار، يُشجع المهتمون بحجز وحدات “داره” على التواصل مع صندوق التنمية الحضرية عبر الرقم المختصر 15444 واتباع الإجراءات الرسمية المحددة لضمان حصولهم على المعلومات الصحيحة والقيام بالحجز بشكل آمن وفعّال.

close