مدينة الإنتاج الإعلامي: الحريق نشب في ديكور أحد الأفلام التي يتم تصويرها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت مدينة الإنتاج الإعلامي عن تفاصيل حريق الحي الشعبي داخل المدينة في بيان لها نشرته عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة "نشب حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم في ديكور أحد الأفلام التي يتم تصويرها حاليا بالحي.

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة الي مكان الحادث ،للسيطرة عليه حيث قامت بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية، بقطاع امن المدينة وقاموا بالتعامل الفوري مع الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه تماما و الحد من انتشاره الي أماكن أخري ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح.

انتقل الي مكان حدوث الحريق كلا من رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي و اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة و اللواء مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة، لتفقد عمليات الإطفاء، وتجري حاليا عمليات التبريد للاطمئنان علي السيطرة علي الحريق وعدم اندلاعها مرة أخرى، وتباشر أجهزة التحقيق المعنية التحقيقات اللازمة في هذا الشأن .

وتجدر الإشارة أن مناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي مصممة بطريقة تفصل الاحياء عن بعضها، مما يحد من انتشار اي حريق يحدث الي المناطق الأخرى المجاورة .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق