مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 شاهد كاملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مشاهدة تيتا زوزو الحلقة 3

انطلقت أولى حلقات مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 كاملة، بطولة الفنانة إسعاد يونس، ويعرض مسلسل تيتا زوزو 3 عبر منصة WATCH IT الرقمية، وذلك قبل عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة ٣ بـ 24 ساعة على شاشة dmc.

ندى موسى مسلسل تيتا زوزو الحلقة ٣

قصة مسلسل تيتا زوزو ٣

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة ٣ كاملة، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة تيتا زوزو ٣ والتي كانت تعمل بالزراعة، وتيتا زوزو الحلقه ٣ هي أم لأربعة أبناء.

أحفاد تيتا زوزو 3

وتيتا زوزو 3 هي جدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول تيتا زوزو الحلقه 3 دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع تيتا زوزو 3 دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو حلقه ٣

مسلسل تيتا زوزو كام حلقه

تيتا زوزو عدد الحلقات

مسلسل تيتا زوزو حلقه ٣ كاملة، يتكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو حلقة 3

تيتا زوزو حلقة 3 من المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل تيتا زوزو حلقة 3 على قناة DMC يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، وتعاد الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

مشاهدة مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 كاملة.. اضغط هنا

كما يعرض مسلسل تيتا زوزو ٣ في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4 عصرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق