عرض مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك قريبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تستعد الفنانة صبا مبارك لإنهاء تصوير مسلسلها الجديد "وتر حساس"، الذي سيُعرض على شاشات المتحدة قريبًا، والمسلسل من إخراج وائل فرج وتأليف أمين جمال، ويتألف من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه في أكتوبر المقبل.

وقد تم تصوير العمل في عدة مواقع، بما في ذلك مصر الجديدة ومدينة 6 أكتوبر، كما يُنتظر أن يدخل فريق العمل أحد الديكورات الأساسية في الفترة المقبلة.

آخر أعمال صبا مبارك

الجدير بالذكر، أن مسلسل «لحظة غضب»، هو آخر عمل قدمته الفنانة صبا مبارك، والذي حقق نسب مشاهدة عالية عند عرضه على الشاشة في رمضان 2024.

مسلسل لحظة غضب، تدور أحداثه في إطار من الدراما والكوميديا السوداء، حول يمنى الطاهية التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكمه في كل شيء من حولها، فتقتله في لحظة غضب، ليغير ذلك مسار حياتها، وقد لقى المسلسل ردود فعل قوية من الجمهور والنقاد على مواقع التواصل الاجتماعي متصدراً الترند لعدة أيام متتالية.

شارك في بطولة «لحظة غضب» بجانب صبا مبارك، كلا من سارة عبد الرحمن, منة المصري, ناردين فرج، وعلي قاسم، عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق