زفة بالمزمار والطبل البلدي لطفل في أول يوم دراسي تخطف الأنظار (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

من قلب القناطر الخيرية، لفت طفل صغير يرتدي الزي المدرسي ونظارة شمس تضفي مظهرا جميلا لطلته البريئة، الانتباه إليه أثناء دخوله المدرسة بعدما قررت عائلة الطفل جعل أول يوم دراسي له لحظة لا تنسى مليئة بالاحتفالات والبالونات الملونة والطبل البلدي ليفرح الطفل ويرقص على أنغام المزمار الصعيدي.

زفة لطفل في أول يوم دراسي بالمزمار والبطل البلدي

كنوع من أنوع الاحتفال بحلول العام الدراسي الجديد، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل صغير في أول يوم دراسي له وهو متجهًا إلى مدرسته بعربة حصان مزينة لبداية حياته التعليمية، بالطبل البلدي والمزمار وسط فرحة عائلته بدخول نجلهم للمدرسة.

ويظهر الفيديو تفاعل كبير من عائلة الطفل ومن المارة الذين تبادلوا مقاطع الفيديو حول هذا الاحتفال المبهج، وشارك الكثيرين في التقاط الصور ومقاطع الفيديو له، وسط التصفيق والرقص على نغمة المزمار البلدي.

طفل يخطف أنظار مواقع التواصل الاجتماعي

اندهش الكثير من رواد التواصل الاجتماعي، من هذا الاحتفال، حيث ظهرت بالونات بألوان زاهية أضفت روح الفرح على المكان، بينما كانت الموسيقى تجذب أنظار الجميع وجعلت الكثير يشارك الطفل فرحته باستقبال العام الدراسي.

استقبال مرح للمدرسة، تبادل آلاف لفيديو زفة الطفل

بمجرد مشاركة فيديو الطفل على انغام الطبل البلدي والمزمار، انتشر الفيديو على الفور على وسائل التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلاً كبيراً، وسط اقبالا كبيرا من المستخدمون على التعليق، معبرين عن إعجابهم بفكرة الاحتفال ورغبتهم في الحصول على تشجيع مشابه بينما استعاد آخرين ذكرياتهم مع أول يوم دراسي وكيف بدت مقارنه بالفيديو المتداول. 

35d8011939.jpg
0ee837bd82.jpg

ردود الأفعال حول ذهاب طفل للمدرسة بالطبل البلدي

جاء بعض التعليقات المازحة على فيديو ذهاب الطفل للمدرسة بالطبل البلدي، كالتالي: "الولد وصل المدرسة وكأنه في مهرجان"، أو “إذا كانت هذه البداية، فما الذي سيحدث في حفلة التخرج؟”، “مشكلة لو شبط فالموضوع وقال عاوزهم كل يوم”، “سمعت كتير علي العيال اللي بتروح المدرسة بالطبل البلدي بس اول مره اشوفهم”، “طريقة اقناع رائعة للذهاب للمدرسة”.

4b81d57a24.jpg

“هنعمل زفة لأولانا أول يوم مدرسة”

في الوقت الذي قرر فيه الكثير من أولياء الأمور تنفيذ نفس فكرة الاحتفال لأطفالهم عند ذهابهم لأول مرة للمدرسة، ليكون احتفالهم بدخول اول يوم دراسي مشابه لنفس احتفال الطفل الذي خطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي وأمام المدرسة.

e47f6296be.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق