كولر يجتمع بالجهاز المعاون اليوم لوضع خطة مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تستعد كتيبة النادي الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي، حيث يعقد كولر اجتماعًا مع جهازه المعاون اليوم لوضع خطة عبور الفارس الأبيض في المباراة المرتقبة.

 محاضرة فنية قبل التدريب

وسيقوم كولر أيضًا بعقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، وذلك في إطار التحضير لمواجهة الزمالك يوم الجمعة القادمة. 

ويسعى المدرب، إلى توضيح النقاط الفنية والتكتيكية التي ستركز عليها المباراة، بما يضمن أفضل أداء من اللاعبين.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد حصوله على راحة سلبية من التدريبات يوم الإثنين، ويستهدف الجهاز الفني تجهيز اللاعبين بشكل مثالي قبل السفر إلى السعودية.

 

موعد السفر إلى السعودية

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن يسافر الفريق إلى السعودية يوم الأربعاء المقبل، وذلك استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك. 

وتأتي هذه الخطوة ضمن التحضيرات المكثفة التي يقوم بها الأهلي لضمان جاهزية الفريق لمواجهة منافسه التقليدي.

 موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتقام مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية. 

ويتطلع الفريقان لتقديم أداء قوي، حيث تعتبر المواجهة واحدة من أهم الديربيات في تاريخ الكرة المصرية والأفريقية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق