بحضور الأمين العام والأمناء المساعدين والتنظيم.. مستقبل وطن يعقد اجتماعًا هاما مع أمناء الحزب والتنظيم بالمحافظات لمناقشة خطة العمل المستقبلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عقدت الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب والأمين العام، اجتماعاً تنظيمياً هاما، بعد التشكيل التنظيمى الجديد، لمناقشة الاستعدادات للاستحقاقات القادمة وخطة عمل المرحلة المستقبلية القادمة، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

 مستقبل وطن يعقد اجتماعًا هاما مع أمناء الحزب والتنظيم بالمحافظات لمناقشة خطة العمل المستقبلية

32149bf1b2.jpg

جاء ذلك بحضور، النائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، والنائب يحيي عيساوي الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب، والنائب خالد شلبي أمين التنظيم المركزي، والأمناء المساعدين لأمانة التنظيم المركزية.

النائب أحمد عبد الجواد: الحزب يشهد انطلاقة جديدة شكلا ومضمونا

في بداية الاجتماع، أكد النائب أحمد عبد الجواد، الأمين العام ونائب رئيس الحزب أن الحزب يشهد انطلاقة جديدة شكلا ومضمونا، مشددا على ضرورة الإنتهاء من التشكيلات التنظيمية في كافة المحافظات، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد تواجدا وحضورا غير مسبوقين لحزب مستقبل وطن في كافة المجالات.

4bdea97e82.jpg

من جانبه، أضاف النائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب، أن منهج الحزب في تصعيد الكوادر المختلفة يعتمد على الكفاءة والاداء والجهد، بحيث تصب التغييرات في صالح المواطن المصري.

وفي نفس السياق، أكد النائب يحيى العيسوي، الأمين العام المساعد خلال كلمته، أن التغييرات التي يشهدها الحزب هي بمثابة نقلة نوعية، بالنظر إلى أن الحزب هو مؤسسة قائمة على العمل الجماعي والتعاون وروح الفريق.

6f7c1bc569.jpg

وفي الوقت نفسه، أضاف النائب عصام هلال، الأمين العام المساعد للحزب، أن حزب مستقبل وطن يشهد عملية ضخ دماء جديدة، مؤكدا أن هذه الانطلاقة تستلزم المزيد من الجهد والعمل الجاد.

كما لفت النائب خالد شلبي، أمين التنظيم المركزي، إلى تقديم الدعم الكامل لكافة الأمانات بالمحافظات، بهدف الحفاظ على ما تحقق من نجاحات خلال الفترة السابقة والبناء عليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق