وزير التموين والتجارة الداخلية يلتقي بعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عقد اليوم  الدكتور شريف فاروق - وزير التموين والتجارة الداخلية الأجتماع الأسبوعي الدوري مع  أعضاء مجلسي النواب والشيوخ،في إطار عقد مجموعة من اللقاءات والأجتماعات الدورية.

وجاء الاحتماع الذي رصده تحيا مصر  بحضور كل من  اللواء وليد ابو المجد- نائب وزير التموين والتجارة الداخلية أحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشئون البرلمان، و احمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي، والدكتور  عمرو مدكور مستشار الوزير لنظم المعلومات.

تفعيل قنوات التواصل السياسي مع  النواب والاستماع إلى كافة مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم 

ويأتي هذا اللقاء الدوري في إطار حرص   الوزير على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع  النواب والاستماع إلى كافة مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم والتي تعكس احتياجات ومتطلبات السادة المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

ووجه  الدكتور الوزير علي الفور إدارة الإتصال السياسي بوزارة التموين بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات النواب وسرعة البت في الطلبات المقدمة من جانب المواطنين أو من جانب أصحاب المنشأت التموينية، مع تكليف إدارة الإتصال السياسي بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع كافة الجهات التابعة للوزارة والرد علي السادة النواب.

وزير التموين والتجارة الداخلية يعقد اجتماعاً مع شركة مكسب لتجارة التجزئة في إطار التعاون مع القطاع الخاص

وكان اجتمع اليوم الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، مع شركة مكسب لتجارة التجزئة بحضور كلاً من /بلال مغربل رئيس مجلس ادارة شركة مكسبعلي نور نائب رئيس مجلس الادارة، مصطفي عمران رئيس قطاع العلاقات الحكومية، ومحمود الحيني رئيس قطاع التكنولوجيا المالية.

وناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص في مجالات التجزئة والتجارة الإلكترونية، وكذلك كيفية استخدام التكنولوجيا المالية لتحسين الخدمات المقدمة، وتوسيع نطاق الوصول إلى المنتجات والخدمات الأساسية للمواطنين حيث أن مجال العمل ممتد لربط موردي السلع الاستهلاكية بتجار التجزئة في مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية باستخدام التقنيات الحديثة ، وتم الاتفاق على دراسة تطوير منصات إلكترونية تسهل من عملية شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية، باستخدام شبكة التوزيع التابعة للوزارة.

ومن جانبه   وجه بلال المغربل الرئيس التنفيذي لشركة مكسب والوفد المرافق له التحية للدكتور وزير التموين، مؤكداً على أهمية التعاون مع الوزارة والجهات التابعة لها، وموضحاً أن الشركة لديها رؤية في مجال تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية حيث تتواجد الشركة بالسوق منذ عام 2018، وتهدف لوصول السلع الاستهلاكية لتجار التجزئة في معظم محافظات الجمهورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق