بردا وسلاما، نجوم الفن يدعمون لبنان بـ «إلغاء الحفلات وتغيير صورة البروفايل والدعاء»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مستوى الوطن العربى، دعم الشعب اللبناني ضد القصف الإسرائيلي، إذ قام عدد كبير من النجوم بإلغاء الحفلات التى كان من المقرر اقامتها فى بيروت.

4457328b29.jpg

إلغاء الحفلات في لبنان

الفنان تامر حسني، قرر إلغاء حفله الذى كان من المقرر إقامته في بيروت، الشهر الجارى، وهو  النهج الذى سارت عليه الفنانة أصالة نصري، وكذلك النجمة هيفاء وهبي، والفنان عاصي الحلانى.

دعم الفنانين لـ الشعب اللبناني

وحرصت الفنانة منى زكي، على دعم الشعب اللبناني، ونشرت علم لبنان عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وعلقت: "اللهم احفظ أهلنا وإخواننا وأصحابنا في لبنان .. قلوبنا معكم".

هيفاء وهبي

وكتبت هيفاء وهبي، تغريدة عبر حسابها على منصة “إكس”، وكتبت: “الله يحمي لبنان ويحمي أهلنا من كل غدر وسوء. الرحمة والسلام لأرواح الشهداء والشفاء للجرحى والمصابين”.

cf82aa6504.jpg

تامر حسني

وعبر الفنان تامر حسني، عن تعاطفه مع الشعب اللبناني بصورة عبر خاصية ستوري حسابه الرسمي علي موقع إنستجرام، وكتب: "اللهم احفظ لبنان".

إليسا

وعبّرت إليسا عن حزنها الشديد تجاه ما يمر به لبنان، وقالت: "لبنان وشعبه يستحقون العيش بأمان وسلام بعيداً عن الحروب والقتل والتهجير الذي لن يخدم هذا البلد، وتساءلت: ألم يحن الوقت لتطبيق القرارات الدولية القادرة على حماية لبنان؟"

ef186f0503.jpg

شيرين عبد الوهاب

ونشرت شيرين عبد الوهاب، صورة لـ علم لبنان عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت: أنا قلبي حزين على أكتر بلد علمتني يعني إيه الفرحة وعلمتني الصمود  "برداً وسلاماً على لبنان".

89d13b28fd.jpg

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق