هاني رمزي: «سعيد بتكريمي في مهرجان القاهرة للمونودراما»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عبر الفنان هاني رمزي، عن سعادته بتكريمه في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة.

وقال هاني رمزي، خلال المؤتمر صحفي، عن تكريمه من مهرجان القاهرة للمونودراما، «شرف ليا أن أكون من ضمن المكرمين الكبار منهم الفنانة نيللي والفنانة الهام شاهين».

ee7162d28a.jpg
 

وينطلق المهرجان في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل، على عدد من مسارح القاهرة، ويضم مهرجان القاهرة للمونودراما في دورته السابعة أكثر من 20 عرضا مسرحيا من مصر وعدد من الدول العربية والأجنبية، إلى جانب الورش الفنية التي تقام ضمن فاعليات المهرجان.
 

مهرجان القاهرة للمونودراما في دورته السابعة

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.


 8d43cb9437.jpg

وشارك فى الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، إلى جانب تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق