خطة المنتخب المغربي للفوتسال للإطاحة بإيران

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة لخوض غمار مواجهة حاسمة في دور الـ16 من بطولة كأس العالم للفوتسال، وذلك عندما يلتقون بنظرائهم الإيرانيين في مباراة مرتقبة ستقام على الأراضي الأوزبكية غدا الخميس ابتداء من الواحد والنصف زوالا.

تحضيرات مكثفة وتركيز على تصحيح الأخطاء

وفي إطار الاستعداد لهذا اللقاء المصيري، دخل الطاقم التقني بقيادة المدرب هشام الدكيك في معسكر تدريبي مكثف، حيث تمحورت الجلسات الفنية حول تحليل أداء اللاعبين في المباريات السابقة.

وعمد المدرب إلى تفكيك الأخطاء الفردية والجماعية، سعياً إلى تصحيحها قبل مواجهة المنتخب الإيراني الذي يتميز بخبرته الكبيرة على الصعيد الدولي.

وقال مصدر موثوق، إن  مدرب المنتخب المغربي هشام الدكيك أقدم مصارحة اللاعبين بأخطائهم المرتكبة، عبر إجراء حصص فيديو مكثفة، من أجل تحديد الأمور السلبية والعمل على تصحيحها سريعا قبل حلول موعد اللقاء.

دراسة عميقة للخصم الإيراني

ولأن المعركة ستكون شرسة، حرص الجهاز الفني على تقديم دراسة تفصيلية عن المنتخب الإيراني، الذي يعتبر من أبرز المنتخبات في كرة القدم داخل القاعة على مستوى العالم. وشملت هذه الدراسة تحليل أسلوب لعب الفريق الإيراني، وتحديد نقاط قوته وضعفه، إلى جانب دراسة أداء أبرز لاعبيه.

تحدٍ كبير ينتظر الأسود

ولا شك أن مواجهة المنتخب الإيراني تمثل تحدياً كبيراً ل “المنتخب المغربي”، خاصة وأن الأخير قد تغلب على نظيره الإيراني في النسخة الماضية من كأس القارات، وهو ما سيجعل الإيرانيين عازمين على الثأر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق