مدرب دورتموند يطالب لاعبيه بإظهار "رد فعل واضح" بعد الهزيمة من شتوتجارت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يأمل التركي نوري شاهين، مدرب فريق بوروسيا دورتموند في "رد فعل واضح" من فريقه عقب الخسارة القاسية 1 / 5 أمام شتوتجارت ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)

المرحلة الخامسة لبوندسليجا

ويلتقي دورتموند مع ضيفه بوخوم، صاحب المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، بعد غد الجمعة، في افتتاح لقاءات المرحلة الخامسة لبوندسليجا.

 

وقال شاهين الذي تولى قيادة دورتموند خلفا لإدين تيرزيتش عقب خسارة الفريق نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي "نحن جميعا مسؤولون ونأمل أن نتعلم من دروسنا. نحتاج للحصول على النقاط الثلاث".

 

وأضاف شاهين "لا جدوى من تجميل الأمور، فلم نكن على استعداد للمباراة، من المدربين إلى البدلاء. لم أكن في أفضل حالاتي أيضا. لم يكن هناك شيء على ما يرام. يجب ألا يحدث هذا مجددا".

 

وترك المدرب الشاب، الذي سبق له اللعب في صفوف دورتموند، الباب مفتوحا أمام إمكانية إجراء تعديلات شاملة في الفريق، بعد الهزيمة أمام شتوتجارت.

 

وأوضح شاهين في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء "الحديث فقط لن يحقق النجاح . يتعين علينا تقديم إجاباتنا على أرض الملعب. كنا نعلم أنه ستكون هناك انتكاسات. ولكن ليس بهذا الشكل. ينبغي علينا الاستمرار في مسارنا والصمود في وجه الرياح المعاكسة".

 

وسيكون اللاعب البلجيكي الدولي الشاب جوليان دورانفيل والوافد الجديد من هوفنهايم ماكسيميليان بيير من بين الخيارات المتاحة أمام شاهين.

 

وكشف مدرب دورتموند "يجب أن نكون حذرين مع جوليان بالتأكيد بسبب سجله الحافل من الإصابات. لكن لدينا شعور بأنه قريب للغاية من العودة، وينطبق ذات الشيء على ماكسي بيير. كنت أحد أولئك الذين أرادوا التعاقد معه بشدة. سيكون كلاهما مهما جدا بالنسبة لنا هذا الموسم".

 

رابطة كرة القدم الألمانية

باتت رابطة كرة القدم الألمانية  ملزمة بطرح مناقصة جديدة لحزمة حقوق إعلامية للدوري الألماني خلال الفترة بين عامي 2025 و2029 بعد نزاع مع شبكة قنوات (دي أيه زد إن ).

 

وقالت رابطة كرة القدم الألمانية اليوم الثلاثاء إن الحكم صدر عن مؤسسة التحكيم الألمانية التي أيدت الطعن الذي تقدمت به شبكة قنوات (دي أيه زد إن) بشكل جزئي.

 

وتم تعليق المزاد الذي أقيم في أبريل الماضي بعدما زعمت (دي أيه زد إن ) أنها تعرضت لمعاملة غير عادلة من رابطة الدوري الألماني لكرة القدم عند تقديم عطائها للحزمة الثانية والأكثر ربحية بإجمالي 196 مباراة بين موسمي 2026/2025 و2029/2028.

 

وتضم هذه الحزمة المباريات التي تقام يوم الجمعة ومباريات بعد ظهر السبت ومباريات تصفيات الصعود والهبوط.

 

رابطة كرة القدم الألمانية طالبتها بضمان بنكي

وذكرت شبكة (دي أيه زد إن ) أن رابطة كرة القدم الألمانية طالبتها بضمان بنكي في غضون 24 ساعة، وهو أمر مستحيل.

 

وأضافت الشبكة التليفزيونية أيضا أنها قدمت أعلى عرض، وفقا للتقارير، بقيمة 6ر1 مليار يورو (79ر1 مليار دولار).

 

حزمة المباريات المتنازع عليها
وتردد أن حزمة المباريات المتنازع عليها حصلت عليها شبكة (سكاي) رغم أنها تقدمت بعرض مالي أقل بكثير.

 

ولم يعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد عن موعد طرح مناقصة جديدة للحزمة، وتجنب التعليق على الحكم حتى يتعرف على تفاصيله الكاملة التي سوف تتاح في تشرين الثاني/نوفمبر.

 

رفض الاتحاد الألماني لكرة القدم اتهامات الشبكة
كما رفض الاتحاد الألماني لكرة القدم اتهامات شبكة (دي أيه زد إن )، لكنه قال إنه يتوقع من جميع الأطراف قبول الحكم القضائي.

 

أفضل شريك للاتحاد الألماني لكرة القدم والأندية وجماهير الكرة الألمانية
من جانبه قال متحدث باسم شبكة (دي أيه زد إن) "سعداء لأن قرار المحكمة جاء في صالحنا، ولدينا قناعة تامة أننا أفضل شريك للاتحاد الألماني لكرة القدم والأندية وجماهير الكرة الألمانية".

 

وعلقت شبكة (سكاي) ببيان يقول "علمنا بالقرار، ووضعنا جيد للغاية، ونثق أنه بإمكاننا الاستمرار في تقديم أفضل تجربة لمشاهدينا في الدوري الألماني".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق