سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس iphone 16 pro max في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس، تعتبر سلسلة آيفون 16 برو ماكس من الهواتف الشهيرة التي يرغب الجميع في اقتنائها، إذ تضم مزايا كثيرة لا حصر لها ولا عدد.

طرح هاتف آيفون 16 برو ماكس، تعرف على التفاصيل

وطرحت شركة «آبل» سلسلة التفاحة الأغلى في العالم في 9 سبتمبر 2024 والتي تتمتع بالعديد من المواصفات التي تعزز شرائه في جميع الدول سواء العربية أو الأجنبية.

آيفون 16 يحتوي على ميزة لم تشهدها الهواتف الذكية من قبل

وأصبح حلم شراء آيفون 16 برو ماكس سهل المنال بعد طرحه في العديد من الدول العربية، فالشغل الشاغل لجميع المستخدمين يكمن في البحث عن سعر هاتف أغلى تفاحة في 2024.

تعرف على سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس 2024

ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر هاتف آيفون 16 برو ماكس في الأسواق، إذ يصل إلى 57 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1200 دولارًا أمريكيًًا، بينما يصل سعر آيفون 16 إلى 799 دولارًا أي ما يعادل نحو 39 ألف جنيه مصري، حسبما أعلنت المواقع الأجنبية.

أول صور هاتف iphone 16 بعد الكشف عنه - اليوم السابع

مزايا هاتف آيفون 16 برو ماكس في السوق المصري

يضم هاتف آيفون 16 برو ماكس العديد من المزايا التي يأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يتخطى الإصدار القديم من آيفون 15، كما يأتي بشاشة عالية الدقة وكاميرا ذات جودة عالية، لتعزيز التقاط الصور والفيديوهات المختلفة.

اقرأ أيضًا:

"الحلو ميكملش"، 5 عيوب في سلسلة هواتف ايفون 16

«حوش من دلوقتي»، متى يتم طرح سلسلة هواتف آيفون 16 في مصر؟

5 خطوات لمعرفة النسخة الأصلية من ايفون 16، «اوعى تقع في الفخ»

ويعتمد أحدث إصدار من هاتف آيفون 16 على شاشة عالية الجودة من النوع OLED بمعدل تحديث كبير، كما تأتي كاميرا الهاتف بدقة مرتفعة لم تتواجد في الإصدارات السابقة لهواتف الأغلى في العالم، كما يأتي الهاتف بمعالج A17 Bionic المميز.

قبل إطلاقه رسميًا، تعرف على سعر آيفون 16 بجميع إصداراته - الجمهور الإخباري

مواصفات خاصة لأحدث إصدارات شركة «آبل»

ويساعد المعالج على تعزيز أداء الهاتف بجودة عالية، كما يضم مستشعر كبير وعدسة واسعة لتحسين الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، إضافة إلى شاشته المميزة بدقة سطوع عالية لم تشهدها هواتف آيفون 15 برو ماكس السابقة.

ويعتمد الهاتف على خاصية الشحن اللاسلكي العكسية، علاوة على ميزة التعرف على الوجه من خلال التقنية ثلاثية الأبعاد التي لا تعتمد على أي محسن، كما يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعزز الاتصال في حالات الطوارئ المختلفة.

iPhone 16: مواصفات ايفون 16 المتوقعة والمميزات والسعر - صدى التقنية

عيوب هاتف آيفون 16 برو ماكس، لازم تعرفها

تم اكتشاف العديد من العيوب في آيفون 16 برو ماكس، مثل سخونة الهاتف، وضعف دقة الشاشة التي تصل إلى 60 هرتز فقط، إضافة إلى عدم دعم الكاميرات بشكل كبير مقارنةً بسلسلة هواتف ايفون 15.

قبل 24 ساعة من طرحه، سعر ومواصفات هاتف ايفون 16 برو ماكس - الجمهور الإخباري

ويحتاج المستخدم إلى شراء شاحن وجراب للهاتف بشكل منفصل، إضافة إلى عدم دعم العدسات بشكل كبير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق