تأثر إيساف أثناء تلقيه واجب عزاء شقيقه.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يتلقى المطرب إيساف حاليا واجب عزاء شقيقه نماذي بمسجد آل رشدان أمام البوابة الرئيسية لأستاد القاهرة، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

إيساف يتلقى عزاء شقيقه

وظهر إيساف في عزاء شقيقه الذي يرصده موقع تحيا مصر وهو متأثر، وتبدو عليه علامات الحزن والأسى، ويواسيه عدد من أقاربه وأصدقائه، وكان قد حرص عدد من الفنانين على نعي شقيق إيساف منهم تامر حسني، ودياب.

e428838b62.jpg
تأثر إيساف أثناء تلقيه عزاء شقيقه 
172f55dd4c.jpg
تأثر إيساف أثناء تلقيه عزاء شقيقه نماذي 

أخر أعمال إيساف في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إيساف فيلم كازانوفا، والذي تدور أحداثه في إطار درامي رومانسي تدور الأحداث حول قصة حب تجمع بين مخرج إعلانات ومصممة أزياء، لكن حدث غير متوقع يقلب الأحداث رأسًا على عقب، وهو ما يهدد هذا الحب.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيساف، راندا البحيري، إلهام عبد البديع، مصطفى هريدي، مريهان مجدي، أحمد التهامي، وغيرهم، والفيلم من تأليف هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.

أخر أعمال إيساف في الغناء

ويذكر أن أخر أعمال إيساف في الغناء أغنية عزيزي الإنسان، والتي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وكانت تقول كلماتها: خلي اي حد يشوفك زي ما عينه عايزه تشوفك مش هتحكي لكل واحد انت مين و ايه ظروفك ده اللي بيحبك هيشوفك حلو مش هيشوف عيوبك عادي يا صاحبي و انسي الي فاتك مش بتاااعك عزيزي الانسان انت هتبطل كلام امتي هتبطل افلام انسي ليه تحكم عالناس و انت مليان عيوب شله متجمعين عالقله الصبح اخوك يمسي شيال بينقل سرك بتحكو في ايه ده انا الشوارع حافظه خطوه رجلي مفيش حاجه بتشغلني العالم ده منطقتي لفيت بلاد الله و شفت ان البشر انواع متعلمین و معلمین و مش بتوع كلااام اقولك احسن حاجه تعملها خليك في حالك جرب تعملها وشوف مفعولها اسعي شوف حالك متسحلش نفسك ولا تخيلنا خليك في حالك ده الي بيفهم بيريح كبر دماغك بمزاجي بمزاجي بمزاجي بمزاجي بمزاجي بمزااااجي بمزاجي بمزاجي بمزاااجي بمزاجي بمزاجي بمزاااجي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق