استعدادًا لمواجهة الأهلي.. تعليمات مكثفة للاعبى الزمالك قبل موقعة السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

 

السوبر الإفريقي 

 

وحرص المدير الفني على شرح العديد من الأفكار الخططية للاعبين خلال المحاضرة، و كلف البعض بمهام خاصة لتنفيذها خلال التدريبات لتطبيقها في المواجهة المُقبلة.

 

وفي نفس الوقت قام جوميز بمنح بعض اللاعبين تعليمات بشكل منفرد عقب انتهاء المحاضرة الفنية.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

 

مباراة السوبر الإفريقي 

 

وقام لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى بالفريق، بتقسيم الحصة التدريبية الخاصة بالحراس إلى فقرتين، الأولى تضمنت تدريبات تأهيلية لعدة دقائق لرفع معدلات اللياقة البدنية للحراس.


وشهدت الفقرة الثانية التركيز على التدريبات الفنية، منها التسديد على المرمى من أماكن متنوعة، بجانب التعامل مع الكرات العرضية، وحرص لويس فيسنتي على الاجتماع بالثلاثي و طالبهم بمواصلة التركيز والعمل بكل قوة، ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

 

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة قوية أمام الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 27 سبتمبر الجاري، في مباراة السوبر الإفريقي، والتي ستقام على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

تُعد هذه المباراة من أهم الفعاليات الكروية، حيث تتجه أنظار عشاق الكرة إلى الرياض لمتابعة ديربي القمة بين الفريقين، الزمالك يسعى للظهور بشكل مشرف في هذه البطولة، والعودة إلى الديار بلقب جديد، مما يجعل من هذه اللقاءات المناسبة التاريخية التي يتمنى الجميع مشاهدتها.

 

قائمة الزمالك لخوض السوبر

 

حراسة المرمى : محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق