محمود حميدة عن فيلم الملحد: واخد موافقة رقابية.. ومفهمتش اتأجل ليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حرص الفنان محمود حميدة التعليق على تأجيل طرح فيلم الملحد بطولة أحمد حاتم في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

تعليق محمود حميدة على تأجيل فيلم الملحد

وقال محمود حميدة في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: الفيلم اتأجل عرضه مش بسبب الرقابة، لأن المنتج أحمد السبكي واخد الموافقة الرقابية في يناير، واتحدد موعد عرض للفيلم وبعدين اتأجل وأنا مفهمتش ليه، أنا عارف إن فيه لغط على الفيلم لكن بالنسبالي ملهوش معنى، الناس اللي بتعترض على الفعل السينمائي مشكلتهم إنهم بيقارنوه بالواقع وده خلط مينفعش يحصل.

الفنان محمود حميدة 

تفاصيل فيلم الملحد

ومن الجدير بالذكر، أن فيلم الملحد تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

ويشارك في فيلم الملحد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم إلى جانب كلا من النجوم محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، فضلا عن مشاركة الفنان الراحل مصطفى درويش به، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وقد تم تأجيل طرح فيلم الملحد أكثر من مرة لأسباب مختلفة في كل مرة.

تكريم محمود حميدة في مهرجان الجونة السينمائي

وكان قد أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تكريم الفنان محمود حميدة بجائزة الانجاز الإبداعي في دورته السابعة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاء منشور مهرجان الجونة الذي يرصده موقع تحيا مصر، كالآتي: يشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة تكريمًا للفنان القدير محمود حميدة، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا لمسيرته الفنية المتميزة. جسد مشواره الفني التفاني في تقديم قصص أصيلة تلامس القلوب، وإبداعه في التمثيل ترك بصمة عميقة في وجدان الجمهور. حافظ في أدواره المختلفة على الترفيه والقيمة الفنية المرتفعة، على مدى أربعة عقود زاخرة بالعطاء. هذا التكريم هو احتفال بمسيرة حافلة، و حياة كرسها للفن و السينما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق