شاهد مجانا يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شاهد مجانا يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية 2024، يستعد فريق ليفربول لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لموسم 2024-2025.

فيلتقي عملاق ليفربول مع وست هام يونايتد في مواجهة مثيرة تقام في العاشرة مساءا، فمن المتوقع أن تشهد الكثير من الندية والإثارة بين الفريقين.

وتصدرت أخبار ليفربول، عناوين البحث في الآونة الأخيرة، ولذلك يقدم الجمهور تفاصيل اللقاء الذي يحمل، عنوان: "شاهد مجانا يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية 2024".

d89e127660.jpg

 

شاهد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية

وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيكون هناك بث مباشر للمباراة عبر موقع الجمهور خلال وقت اللقاء.

وتنطلق فعاليات اللقاء على ملعب "أنفيلد"، الملعب الأساسي لفريق ليفربول، ضمن إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو".

%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%20%D9%85%D8%AC%

 

يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports 6، حيث سيتولى المعلق عامر الخوذيري تقديم تغطية أحداث اللقاء.

وفي حال تعذر مشاهدة المباراة على التلفاز، يمكن للمشجعين متابعة البث المباشر عبر موقع “الجمهور الإخباري” بجودة ممتازة، شاهد مجانا يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد.

22b9aa04e1.jpg

 

بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية

بعد انتهاء اللقاء، ستُجرى مراسم قرعة دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، مما يضيف مزيداً من الحماس للجماهير التي تترقب نتائج هذه التصفيات.

يمكنك متابعة المباراة عبر “الجمهور الإخباري” في بث مباشر بجودة ممتازة، مجانا يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية.

%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام يونايتد

شاهد مجانا يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:
- حراسة المرمى: كيليهر.
- خط الدفاع: برادلي، جو جوميز، كوانساه، تسيميكاس.
- خط الوسط: واتارو إندو، مورتون، كييزا، كورتيس جونز.
- خط الهجوم: جاكبو، ديوجو جوتا.

%D9%8A%D9%84%D8%A7%20%D8%B4%D9%88%D8%AA_

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق