نتنياهو:"المفاوضات ستكون تحت النار فقط.. وسنواصل ضرب حزب الله بكل قوتنا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

على خلفية التقارير بخصوص محادثات لوقف التصعيد في الوضع على الحدود الشمالية، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال مشاورات أمنية مع وزراء في الحكومة إن "المفاوضات ستكون تحت النار فقط، وسنواصل ضرب حزب الله بالنار بكل قوتنا"، وفقا لما ذكرته صحيفة يديعوت أحرونوت على موقعها على الإنترنت (واي نت).

 

نتنياهو:"المفاوضات ستكون تحت النار فقط، وسنواصل ضرب حزب الله بكل قوتنا"

 

ويجري البيت الأبيض محادثات ترمي إلى وقف التصعيد بين إسرائيل وحزب الله على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة التي يحضرها عدد من قادة دول العالم في نيويورك.

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، غارات على عدد من البلدات في جبل لبنان وجنوبي لبنان، طالت بلدتي راس اسطا وبشتليدا في جبل لبنان، ومنزلاً في بلدة برج الشمالي ما أدى إلى إصابات بشرية.

 

وأعلن مركز عمليات الطوارئ التابع لوزارة الصحة العامة في بيان، أن الغارة الإسرائيلية اليوم على بلدة راس اسطا قضاء جبيل " أدت إلى إصابة شخصين بجروح" بحسب وكالة الإعلام اللبنانية.

 

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم غارات استهدفت عدة بلدات في جنوب لبنان، بحسب ما أعلن مراسل قناة " المنار" المحلية التابعة لحزب الله.

 

واستهدف الطيران الإسرائيلي أيضا أحد المباني في بلدة دورس شرق لبنان وألحق دمارا كبيرا في المكان المستهدف.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قد شنّ غارة بعد ظهر اليوم على جرود بلدة النبي شيت شرق لبنان. كما شنّ بعد ظهر اليوم غارةً استهدفت محيط مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية في جنوب لبنان، وتسببت الغارة بأضرار كبيرة في أقسام المستشفى.

 

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي و حزب الله، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان حزب الله مساندة سكان القطاع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق