” فادي مسعد ” ينطلق بقوة فى عالم الإخراج وصناعة المحتوى الرقمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 

برز اسم فادي مسعد كأحد الوجوه الشابة التي حققت نجاحات ملموسة في عالم السينما والإخراج في مصر ويُعتبر أصغر مخرج حيث بدأ مسيرته الإبداعية في سن مبكرة، ليكون مثالًا يحتذى به للكثير من الشباب الطموح.

كانت بداية فادي في مجال الإخراج من خلال فيلم وثائقي يحمل اسم “١٢٠ عاماً من الحب”، الذي كان لصالح مدرسته ولاقى إعجابًا واسعًا من الجمهور واستطاع من خلال هذا العمل تسليط الضوء على تجارب الطلاب من جيله مما شكّل بداية قوية لمسيرته الإبداعية .

بعد النجاح الذي حققه في فيلمه الوثائقي قام فادي بإخراج مشروع آخر وهو “أميرة القلوب” و لم يكن هذا العمل مجرد عمل فني بل كشف موهبته في التصوير والإخراج والوصول إلى قلوب الكثيرين.

يعمل فادي حاليًا على مشروعه الجديد “جلسة نفسية” كخطوة جديدة في مسيرته الفنية وهو فيلم قصير يسلط الضوء على حياة شخص تعرض للتنمر والإيذاء و يتناول الفيلم التحديات الاجتماعية والنفسية التي يواجهها هذا الشخص.

يمتلك فادي خبرة في مجال صناعة المحتوى على منصات “اليوتيوب” و” التيك توك ” حيث يستخدم هذه المنصات لتبادل أفكاره وموهبته مع جمهوره ويسعى عن طريق محتواه الرقمي إلى تناول قضايا كثيرة تهم الشباب وأبناء جيله وتقديم رسائل إنسانية عميقة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق