«مش هفرط في حقي»، القصة الكاملة للنصب على الفنان مصطفى كامل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

«هاخد حقي بالقانون ومش هفرط فيه»، بهذه الكلمات بدأت قصة النصب على الفنان مصطفي كامل من عامل في أحد التوكيلات الكهربائية الشهيرة في الجيزة، حيث استدعى الفنان مصطفي كامل الشركة، لتركيب بعض قطع الغيار للأجهزة الكهربائية في منزله. 

عامل الأجهزة الكهربائية

وصل الشاب الذي يعمل في أحد التوكيلات الكهربائية الشهيرة إلى منزل الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين، لتصليح وتركيب قطع الغيار للأجهزة الكهربائية المتعطلة في منزل الفنان الشهير مصطفى كامل، وعند تلك اللحظات اختمرت فكرة شيطانية في عقل ذلك الشاب وأخد يفكر قليلا في تنفيذ مخططه وهو القيام بتركيب قطع غيار للأجهزة الكهربائية ليست أصلية، بديلا لتلك القطع الأصيلة التي جاء بها من التوكيل لتركيبها في منزل الفنان مصطفى كامل. 

تنفيذ خطة الشيطان

ساعد الشيطان ذلك الشاب في تنفيذ خطته بالتفصيل ونجح في تركيب قطع الغيار غير الأصلية للأجهزة الكهربائية وانصرف في هدوء شديد عقب الانتهاء من إصلاح جميع الأعطال المتواجدة في الأجهزة، وصور الشيطان للشاب بأنه قد نجح بكل سهولة في تنفيذ الخطة ومن الممكن أن تكون بداية لتنفيذها في مرات قادمة، ولكن لم يعلم الشاب أن تلك الخطة لن تنجح وسوف تفشل في أسرع وقت ويكون مصيره خلف القضبان. 

فرحة في قلب الشاب 

انصرف الشاب العامل في هدوء وأخد نفساً عميقاً وخطوة تلو الأخرى ففكر وهو يسير في الطريق عائداً من العمل الذي كان مكلفاً به، كيف سيبيع قطع الغيار الأصلية التي بحوزته حتي يتقاضى المبلغ المالي لنفسة بعيداً عن عمله الأصلي. 

ساعات قليلة وكشف الفنان مصطفى كامل واقعة النصب التي حدثت في منزله عند تركيب قطع الغيار للأجهزة الكهربائية واستشاط غضباً من تصرفات عامل التوكيل الذي فكر في النصب عليه وتبديل قطع الغيار الأصلية بقطع غيار غير أصلية، وفي نفس الوقت قرر الفنان مصطفى كامل أخذ حقه بطريق القانون ولن يتنازل عنه، وسارع بخطوات إلى ديوان قسم الشرطة ليحرر محضراً ضد التوكيل الشهير الذي أرسل له عامل لينصب عليه أثناء أداء مهام عمله العادية.

حلول ودية لحل واقعة النصب 

غضب شديد ظهر على وجه الفنان مصطفى كامل بسبب قيام العامل بالنصب عليه في منزله وأخذ أنفاسا عميقة تلو الأخرى ويفكر في كيفية استرداد حقه من ذلك الشاب الذي رتب ونفذ هذه الواقعة المشينة، وفي ذلك الوقت على الطرف الآخر كانت هناك أشخاص تحاول حل المشكلة دون تحرير محضر ضد العامل، ولكن إصرار الفنان مصطفى كامل على أخذ حقه بالقانون، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على العامل المتهم وتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية. 

القبض على عامل أجهزة كهربائية

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على عامل بتوكيل أجهزة كهربائية، وذلك عقب بلاغ باتهامه بالنصب على الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين. 

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين يتهم فيه عامل أجهزة كهربائية بالنصب عليه، وذلك من خلال تركيب قطع أجهزة كهربائية غير أصلية له في المنزل. 

النصب على الفنان مصطفي كامل 

ودلت التحريات الأولية في الواقعة، أن عامل الأجهزة الكهربائية قد أجرى صيانة أجهزة كهربائية للفنان مصطفى كامل، وقام العامل بتركيب قطع غيار غير أصلية للأجهزة الكهربائية في منزل الفنان مصطفى كامل، وعلى الفور اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية ضده بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، وجار إحالة المتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق