ماذا يحدث بمعسكر الأهلي قبل السوبر الإفريقي؟ نُكت للشحات وتركيز الشناوي وتميمة أفشة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تدريبه الختامي لمواجهة الزمالك الغريم التقليدي، في السوبر الإفريقي.

وتوجه لاعبو النادي الأهلي إلى فندق الإقامة مباشرةً عقب نهاية المران، استعدادًا للمباراة المرتقبة ضد الزمالك، التي تجمعهما مساء غدٍ الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وكشف مصدر داخل بعثة الأهلي بالمملكة العربية السعودية، في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور"، عن كواليس معسكر الفريق عقب نهاية المران.

وأكد المصدر، أن المعسكر يشهد حالة من التفاؤل الشديد في الوقت الحالي، وسط تعاهد بين الجميع على تحقيق الفوز والعودة باللقب القاري.

وتابع: "أجواء المعسكر في الوقت الحالي تشهد حالة من المرح نوعا ما لفك بعض الضغوطات، حيث حرص حسين الشحات لاعب الفريق، على إلقاء بعض النُكت التي لاقت الضحك من جانب اللاعبين".

وأضاف: "محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، في حالة تركيز شديد وينعزل منفردًا كنوع من الطقوس التي يتبعها في مباريات القمة، لحين الاجتماع باللاعبين لإلقاء بعض التعليمات".

واختتم: "محمد مجدي أفشة، حرص على قراءة بعض الآيات القرآنية وهو الأمر الذي يواصل اتباعه، بالإضافة إلى حرصه بالتواصل مع أهله والذي يعتبره كنوع من التميمة بالنسبة له قبل المباراة المرتقبة".

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، مساء غد الجمعة، لحساب منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي يستضيفه ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الجمعة المقبل، على لقب كأس السوبر الأفريقي بملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق