الدكالي يقبل "روميكس مرسول الحب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: هسبريس
هسبريس - منال لطفيالجمعة 27 شتنبر 2024 - 02:19

كشف المنتج الفني المغربي مدير أعمال الفنانين مفيد السباعي أن الموسيقار المغربي عبد الوهاب الدكالي رخص للفنان المغربي المقيم ببلجيكا “ديجي راش” إعادة تقديم أحد أشهر أعماله الخالدة على طريقة “الروميكس” بتقنية عصرية.

وأبرز السباعي، في تصريح لهسبريس، أنه حظي رفقة “ديجي راش” باستقبال حافل من الفنان المغربي القدير مطرب الأجيال عبد الوهاب الدكالي داخل متحفه الخاص بمدينة الدار البيضاء، مضيفا أنهم ناقشوا تفاصيل العمل وحصلوا على موافقة الموسيقار لكي تسير الأمور بشكل مهني محض.

وتابع المتحدث ذاته بأن “ديجي راش” سيقدم الأغنية الخالدة “مرسول الحب” على طريقة “الروميكس” بنمط “الأفرو هاوس”، مبرزا أن الدكالي استمع للتسجيل التجريبي “الماكيط” وأعجبه به وبالفكرة التي ناقشوها مع بعضهم بعض.

وأضاف السباعي، في تصريح لهسبريس، أن عبد الوهاب الدكالي أعطى كذلك موافقته لتقديم أغان أخرى من ريبيرتواره الفني بالنمط نفسه، لكي يضخ فيها نفسا جديدا يواكب متطلبات الموسيقى العصرية، موضحا أن هناك مشروع فنيا سيضم إعادات “روميكس” لأشهر أغاني أهرام الساحة الفنية الذين بصموا تاريخ الأغنية المغربية على مدار سنوات عديدة.

جدير بالذكر أن “ديجي راش” منتج وصانع موسيقى انطلق مشواره الفني منذ التسعينات، حيث اشتهر بلمسته الخاصة في التوزيع الموسيقي الذي جعله يتميز على مجموعة من الفنانين المهتمين بالنمط نفسه.

الروميكس ديجي راش عبد الوهاب الدكالي مرسول الحب

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق