هبة للزاوية الناصرية في "تامكروت"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
هبة للزاوية الناصرية في
صور: هسبريس
محمد ايت حساينالجمعة 27 شتنبر 2024 - 02:32

أشرفت لجنة ملكية، بجماعة تامكروت التابعة لإقليم زاكورة، على تسليم هبة ملكية إلى نقيب الزاوية الناصرية، بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لوفاة الملك الراحل الحسن الثاني.

وتكونت اللجنة الملكية من ممثل الكتابة الخاصة للملك محمد السادس، وممثل وزارة الداخلية، وممثل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وممثل المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وجرى تسليم هذه الهبة الملكية خلال حفل ديني حضره فؤاد حجي، عامل إقليم زاكورة، والوفد المرافق له، من السلطات المحلية والقضائية والمصالح الأمنية والمصالح الخارجية، بالإضافة إلى نقيب الزاوية الناصرية.

وفي أجواء مطبوعة بالسكينة والخشوع، توجه الجميع إلى مسجد الزاوية الناصرية لأداء صلاة الظهر. وبعدها تمت، تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم بشكل جماعي، داخل الزاوية الناصرية الصوفية.

وبهذه المناسبة، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يمد في عمر الملك محمد السادس ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه ويحقق ما يصبو إليه من ازدهار لهذه الأمة، وأن يقر عينه بولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه الأمير مولاي رشيد وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما توجه الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني وأن يسكنهما فسيح جنانه. كما رُفعت برقية ولاء وإخلاص للملك محمد السادس من قبل نقيب الزاوية الناصرية، بهذه المناسبة.

الزاوية الناصرية جماعة تامكروت هبة ملكية

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق