أبطال فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو مع منى الشاذلي، الليلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم الجمعة، أبطال  فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»، ببرنامجها «معكم»، المذاع على فضائية ON.

يكشف أبطال العمل خلال الحلقة تفاصيل وكواليس وتحضيرات الفيلم، بجانب ردود فعل الجمهور على الفيلم.

شارك فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، في دورته الـ 81، بعد غياب 12 عاما من تواجد السينما المصرية في السينما العالمية، بعد مشاركة فيلم «الشتا اللي فات» عام 2012.

بعد غياب 12 سنة.. فيلم يعيد السينما المصرية للمنافسة العالمية (تفاصيل)

عرض الفيلم خلال مهرجان فينيسيا ضمن برنامج Orizzonti Extra، وهو القسم الذي يتناول أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة.

حصل فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» على العديد من الجوائز منها: «جائزة خدمات الهوية البصرية وخدمات DCP»، في الدورة الخامسة من أيام عمان لصناعة السينما وسوق عمان للمشاريع.

الى جانب، حصوله على عدد من منح الإنتاج من بينها منحة إنتاج صندوق البحر الأحمر السينمائي لدعم الأفلام، ومنحة إنتاج الأفلام الروائية الطويلة للصندوق العربي للثقافة والفنون آفاق، ومنحة الإنتاج السينمائي من المنظمة الدولية الفرانكفونية.

أحداث فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

تدور أحداث فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» عن شاب يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد «رامبو» من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

أبطال فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

يجمع الفيلم عدد من الفنانين الشباب منها عصام عمر، ركين سعد، سماء إبراهيم، أحمد بهاء وهو من إخراج خالد منصور، في أول تجاربه الاحترافية، وشارك في كتابة الفيلم إلى جانب السيناريست محمد الحسيني. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق