لمدة 30 يوما، غلق كلي للطريق الدائري من المنيب اتجاه وصلة المريوطية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن بدء عملية غلق كلي للطريق الدائري في الاتجاه القادم من المنيب لوصلة المريوطية بدءاً من اليوم الجمعة ولمدة 30 يومًا، مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة.

وأفادت الإدارة العامة للمرور، بأن عملية غلق الطريق الدائري تتضمن تحويلات مرورية، على أن يكون الغلق بشكل تجريبي لمدة 5 أيام دون تنفيذ أي أعمال للتأكد من استيعاب التحويلة المرورية لأحجام الحركة المرورية، وبعد ذلك يتم تنفيذ الأعمال وفقًا للتوقيتات المحددة والمعلنة.

غلق كلي للطريق الدائري في اتجاه وصلة المريوطية

وأضافت أن مرحلة الغلق الأولي ستكون عبارة عن رفع وتركيب الجمالون أعلى مسطح ومطلع وصلة محور المريوطية للاتجاه القادم من المنيب إلى  الطريق السياحي وطلعة محور المريوطية، والذي يستلزم إجراء غلق مطلع وصلة محور المريوطية للقادم من المنيب اتجاه الطريق السياحي وكذا غلق مسطح وصلة المريوطية للقادم من المنيب المؤدي إلى الطريق السياحي لمدة (15) يوما لوقوف الأوناش المستخدمة في الرفع على أن تكون التحويلات المرورية البديلة للمسارات المغلقة وفقا لما يلي:

أولا: المركبات القادمة من المنيب لاستخدام محور المريوطية وصولاً إلى الطريق السياحي يتم استخدام مسار بديل تم تنفيذه بمعرفة الشركة بعرض (٤ حارات مرورية) يمين المسطح الجاري غلقه.

ثانيا: المركبات القادمة من اتجاه المنيب لاستخدام وصلة محور المريوطية وصولاً إلى القوس الغربي، يتم الاتجاه إلى مدخل محور عمرو بن العاص، والسير لمسافة حوالي 800 متر ثم الدوران والعودة مرة أخرى اتجاه الدائري ثم استخدام مطلع محور عمرو بن العاص المؤدي إلى وصلة المريوطية اتجاه القوس الغربي وتصل مدة تنفيذ أعمال الغلق والتحويلات (15) يوما.


أما المرحلة الثانية: رفع وتركيب الجمالونات أعلى مطلع ومنزل وصلة محور المريوطية:والتي تستلزم إجراء الغلق الكلي لمدخل وصلة المريوطية للقادم من القوس الغربي من أعلى طريق الإسكندرية الصحراوي اتجاه المنيب وكذا مطلع محور المريوطية للقادم من مناطق صفط اللبن اتجاه المنيب (۳) أيام متفرقة أثناء رفع الجمالونات على أن تكون مسارات الحركة البديلة:


أولا: المركبات القادمة من طريق الواحات ومدينة 6 أكتوبر يتم استخدام طريق الواحات ومنه إلى الطريق السياحي اتجاه دائري المنيب.

ثانيا: المركبات القادمة أعلى القوس الغربي من أعلى طريق الإسكندرية الزراعي ومناطق محور ٢٦ يوليو وترغب في استخدام مطلع وصلة المريوطية الجاري غلقه (يتم استمرار السير أعلى القوس الغربي وصولا لطريق الواحات اتجاه الطريق السياحي ومنه إلى دائري المنيب على أن تكون مدة الغلق 3 أيام متفرقة وتكون خلال فترة أعمال المرحلة الأولى.


أما المرحلة الثالثة: استكمال تركيب الكمر العرضي والباكية المعدنية والذي يستلزم إجراء غلق جزئي لمطلع وصلة المريوطية للقادم من المنيب اتجاه القوس الغربي وذلك لتركيب الكمر العرضي وكذا الانتهاء من رفع وتركيب الباكية المعدنية حيث تصل مدة أعمال الغلق الجزئي (١٥) يوما.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة  بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية الكافية (إضاءة – طواحين ضوئية - مطبات صوتية - علامات إرشادية وتحذيرية...) لتأمين منطقة الأعمال إلى جانب تعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال التحويلات المرورية لتسهيل حركة سير المركبات.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق