«الأهلي هيكسب سكور أمام الزمالك»، خبير توقعات يسير على خطى ليلى عبد اللطيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحمل مواجهات الأهلي والزمالك طابعا خاصا، إذ تثير اهتمام عشاق الكرة المصرية والإفريقية، الأمر الذي يجعلها تتجاوز حدود الملعب لتصبح محور جدل واسع بين خبراء التحليل والتوقعات. 

وتتجه الأنظار نحو قمة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، وسط صراع في عالم توقعات الخبراء، الذين باتوا يسيرون على خطى الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف في تنبؤاتهم. 

انقسمت الآراء حول الفائز المرتقب، ما أضفى أجواءً من التشويق والإثارة على المباراة، حيث يتوقع البعض انتصار الأهلي بفضل تاريخه الحافل، بينما يرى آخرون أن الزمالك قد يفاجئ الجميع ويقتنص اللقب.

ليلى عبد اللطيف تتنبأ فوز الأهلي

كشفت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها بشأن الفائز في مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع الأهلي والزمالك اليوم الجمعة، على ملعب الملكة أرينا.

وخلال مداخلة هاتفية في تصريحات تلفزيونية، أشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن الأهلي سيتمكن من الفوز بلقب السوبر الإفريقي على حساب الزمالك، وأنه سيقدم أداء متميز.

وأعربت العرافة الشهيرة عن دعمها للنادي الأهلي، إلى أنها من مشجعيه، وأضافت أن المارد الأحمر سيصل إلى مستوى عالي خلال موسم الرياض، في إشارة إلى توقعها بفوز الفريق في المباراة المرتقبة. 

4145a1f3eb.jpg
الأهلي والزمالك

 

على خطى ليلى عبد اللطيف، خبير توقعات يدعم الأهلي

وعلى خطى ليلى عبد اللطيف توقع خبير الأبراج محمد صبحي، الفائز في مواجهة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، التي من المقرر إقامتها اليوم الجمعة، على ملعب الملكة آرينا.

وتوقع صبحي فوز الأهلي بنتيجة كبيرة في مباراة السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى فارق أهداف كبير قد يحققه الفريق، وأكد أن الأهلي سيكون له السيطرة على معظم فترات المباراة، مما يعزز من فرصه في تحقيق انتصار ساحق على غريمه الزمالك.

7a8a8e3989.jpg
الأهلي والزمالك

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق