محمد المغربي لـ”الطريق””: سعيد بفرصة العمل مع إيمان العاصي في ”برغم القانون”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعرب الفنان محمد المغربي عن سعادته بدوره في مسلسل "برغم القانون"، بطولة الفنانة إيمان العاصي.

وقال لـ"الطريق": "تم اختياري من خلال المخرج شادي عبد السلام، وأنا سعيد جدًا بالعمل معه ومع شركة فنون مصر. ولأول مرة أعمل مع إيمان العاصي ووليد فواز، والتعاون معهم ممتع حقًا".

وفي حديثه عن شخصيته، أوضح المغربي أنه يجسد دور "طه"، وهو شاب بورسعيدي يعمل في قطع غيار السيارات.

مسلسل "برغم القانون"


تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" حول ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد. في صباح أحد الأيام، تستيقظ لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب. بعد محاولاتها للعثور عليه، تتبين لها الحقيقة الصادمة: زوجها أحمد هرب بعد زواج دام 10 سنوات، تخللته قصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين، ليلى وهاشم. مع تقدم الأحداث، تبدأ الأسرار في التكشف حتى تصل ليلى إلى السبب وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده، رغم حبه الشديد لهم.

أبطال مسلسل "برغم القانون"


يتضمن مسلسل "برغم القانون" مجموعة من الفنانين المتميزين، ومن أبرزهم: إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، فرح يوسف، رحاب الجمل، جوري بكر، عايدة رياض، صبري عبد المنعم، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، جاسيكا حسام الدين، والطفلة ريما مصطفى، والطفل سليم يوسف، إضافة إلى ضيف الشرف محمد مغربي، وغيرهم.

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، تحت إدارة المنتج ريمون مقار والمنتج محمد محمود عبد العزيز.

آخر أعمال محمد مغربي


يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد مغربي الدرامية هو مسلسل "صلة رحم"، الذي شارك فيه مع إياد نصار، يسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد. عُرض المسلسل في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق