مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شخص مصرعه وأصيب أثنين آخرين مجهولين الهوية في حادث سقوط سيارة نقل من أعلى كوبرى الهضبة بجوار مصنع السلام بقرية درنكة فى أسيوط.

 

حادث سقوط سيارة نقل من أعلى كوبرى الهضبة فى أسيوط

كان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عزت ، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث سقوط سيارة نقل من اعلى كوبرى الهضبة ومصرع شخص وأصابة أثنين أخرين.


انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، على الفور، إلى مكان الحادث وتم الدفع بسيارة الإسعاف، وتبين سقوط سيارة نقل أعلى كوبرى الهضبة.

 

نتج عن الحادث مصرع المدعو "محمود حسین شعبان"، 15 سنة، وتم نقل الجثة غلى مشرحة مستشفى الأيمان العام تحت تصرف النيابة العامة، وإصابة شخصين "مجهولي الهوية" لذكرين، أحدهما يبلغ من العمر 7 سنوات، اشتباه ما بعد الارتجاج، والثاني: يبلغ من العمر 50 عاما، في غيبوبة تامة، تمم نقلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعى لتلقى العلاج اللازم.


وتقوم إدارة المرور بمديرية أمن أٍيوط، برفع حطام الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النميابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

 

وفي وقت يابق، نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن ملابسات إنهاء خدمة شرطى بزعم تشاجره مع سائح رفع علم إحدى الدول أمام الأهرامات.

 

وأكد المصدر، أن الشرطى المذكور تم إنهاء خدمته بناءً على شكوى بثها أحد السائحين على مواقع التواصل الإجتماعى لإرتكابه خطأ مسلكى، وأن التحقيقات أثبتت صحة ذلك .

 

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لتزييف الحقائق وترويج الشائعات فى محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها.

 

ضبط السيارة وقائدها

وكان قد كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمن إستغاثة إحدى الفتيات من سائق سيارة "ميكروباص" لتعديه عليها ورفقائها بالسب والشتم بكفر الشيخ.

 

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة المشار إليها وقائدها (مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ).. وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة بسبب خلافات بينهم على عدد الركاب المقرر للسيارة. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كانت الداخلية قد نجحت في ضبط 20 كيلو جرام لمخدر الحشيش بحوزة عنصر إجرامى بالبحيرة بقصد الإتجار).

 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصر إجرامى"له معلومات جنائية"- مقيم بمحافظة البحيرة) بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه، مُتخذاً من دائرة مركز شرطة حوش عيسى بمديرية أمن البحيرة ، مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته (20 كيلو جرام لمخدر الحشيش). هذا وتقدر القيمة المالية للمخدر المضبوط بـ (1,6 مليون جنيه تقريباً). تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق