كأس العالم لكرة اليد، الزمالك يتقدم علي تاوباتي البرازيلي 18-6 بالشوط الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وفريق تاوباتي البرازيلي، في أولى مواجهات الفريقين في بطولة العالم للأندية لكرة اليد التي تحتضنها العاصمة الإدارية في مصر.

واستطاع الزمالك، أن يكتسح تاوباتي البرازيلي بنتيجة 18- 6 في الشوط الأول في البطولة، أملا في استكمال النتائج المميزة في الشوط الثاني.

مشاهدة مباراة الزمالك وتاوباتي بث مباشر في كأس العالم للأندية لكرة اليد

يخوض فريق كرة اليد بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني الإسباني فرناندو باربييتو، مواجهة مهمة أمام فريق تاوباتي البرازيلي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة وتستمر حتى 3 أكتوبر المقبل. بث مباشر، مشاهدة مباراة تاوباتي والزمالك في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد.

الزمالك يفوز على مضر السعودي ويتأهل إلى نهائي البطولة العربية لكرة اليد| صور

قرعة كأس العالم لأندية كرة اليد

وأسفرت قرعة البطولة التي أجريت في أغسطس الماضي، بمشاركة نجمي الزمالك أحمد الأحمر والأهلي إبراهيم المصري، عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى، بينما اختار الأهلي التواجد في المجموعة الثانية بصفته مستضيف البطولة.

وجاءت نتائج القرعة كالآتي:

- المجموعة الأولى: الزمالك، فيزبريم المجري، تاوباتي البرازيلي.

- المجموعة الثانية: الأهلي، سيدني الأسترالي، برشلونة الإسباني.

20240819092126950_37_4776_095705.jpg

- المجموعة الثالثة: الخليج السعودي، ماجديبورج الألماني، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق