تحذير خطير: الجيش الإسرائيلي يهاجم "الصواريخ الساحلية" في بيروت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أفادت صحيفة يسرائيل هيوم أن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي العميد دانييل هاغاري، حذر من أن طائرات سلاح الجو التي تحلق فوق مطار بيروت ستتعرض قريبا لهجوم بمجموعات من "الصواريخ الساحلية" تحت ثلاثة مبان في الضاحية.

 

سيهاجم جيش الدفاع الإسرائيلي الأصول والقدرات الاستراتيجية لحزب الله

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي العميد دانييل هاغاري في بيان خاص مساء اليوم الجمعة: "في الساعات المقبلة، سيهاجم جيش الدفاع الإسرائيلي الأصول والقدرات الاستراتيجية لحزب الله تحت الأرض في ثلاثة مبان في منطقة الضاحية الجنوبية  في بيروت". 

 

وقال هاغاري إن الجيش الإسرائيلي سيهاجم "الصواريخ الساحلية" مصدرها إيران وأن طائرات سلاح الجو تقوم بدوريات في منطقة مطار بيروت وناشد السكان إخلاء المنطقة. 

 

ويأتي إعلان الجيش الإسرائيلي بعد حوالي ساعة من دعوة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية، أفيحاي أدرعي، سكان ثلاثة مباني في المنطقة إلى إخلاء مسافة 500 متر على الأقل منهم حتى لا يتعرضوا للأذى.

 

استهدف الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله

وأشار الجيش الإسرائيلي إلى الهجوم الواسع النطاق الذي شهدته المنطقة في وقت سابق اليوم والذي استهدف الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ، وقال: "الجيش الإسرائيلي في ذروة الاستعداد في جميع القطاعات. نحن نتحقق من نتائج الهجوم في الضاحية. هجومنا كان شديدًا". قال "دقيقة". لكنه أشار إلى أنه لا يوجد أي تغيير في توجيهات قيادة الجبهة الداخلية.

 

وردا على سؤال حول ما إذا كانت إسرائيل مستعدة لرد إيراني على الاغتيال وما إذا كان الجيش الإسرائيلي مستعدا للهجوم على إيران، أجاب: "الجيش الإسرائيلي مستعد للدفاع والهجوم". وأضاف أيضًا: "لدينا خطط تتعلق بالشمال، وسأقوم بتحديثها أثناء الليل أيضًا". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق