مشاركة مصرية واسعة فى المعرض اليابانى الدولي للسياحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شاركت مصر فى معرض اليابان الدولى للسياحة من خلال الجناح المصري الذي تقيمه هيئة تنشيط السياحة المصرية في المعرض، والذى ينعقد فى طوكيو خلال الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر الجاري.

وشارك السفير محمد أبو بكر، سفير جمهورية مصر العربية في طوكيو، فى فعاليات افتتاح الجناح المصرى بالمعرض، مؤكدا على الاهتمام الذى توليه مصر لاجتذاب السياحة اليابانية خاصة مع وجود قطاع واسع بالمجتمع اليابانى يولى اهتماما بالسياحة التاريخية والثقافية التي تحظى بها مصر، مستعرضا الجهود التى بذلتها الدولة المصرية لجعل مصر مقصدا للسياحة العالمية والاقليمية على كافة المحاور بما فيها البنية التحتية.

كما نوه السفير المصرى، للتعاون المكثف والمثمر بين مصر واليابان فى المجال الثقافى، وخاصة بمشروع المتحف المصرى الكبير.

وأوضح في بيان، أن الجناح المصرى شهد إقبالًا واسعا من قبل العديد من ممثلي وكالات السفر ومندوبي شركات السياحة ووسائل الإعلام اليابانية منذ الساعات الأولي للافتتاح، وهو ما يعكس الاهتمام الذى يوليه القطاع السياحى فى اليابان للاستفادة من المقومات السياحية التى تمتلكها مصر، والاهتمام بزيادة أعداد السائحين اليابانيين إلى مصر مع استئناف حركة السياحة اليابانية الخارجية عقب رفع قيود السفر التي تم فرضها جراء جائحة كورونا.

وأبدى ممثلو شركات السياحة ووكلاء السفر، اهتماماً ملحوظاً بالتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالمتحف المصري الكبير، وكذلك فرص زيادة عدد رحلات الطيران المباشرة بين القاهرة وطوكيو عبر خطوط مصر للطيران، وكذا بحث إمكانية تسيير رحلات جوية مباشرة بين القاهرة وأوساكا.

ويعد معرض اليابان الدولي للسياحة من بين أكبر المعارض السياحية على الصعيد العالمي، ويتم تنظيمه سنوياً بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية.

مشاركة مصرية واسعة فى المعرض اليابانى للسياحة
مشاركة مصرية واسعة فى المعرض اليابانى للسياحة
مشاركة مصرية واسعة فى المعرض اليابانى للسياحة
مشاركة مصرية واسعة فى المعرض اليابانى للسياحة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق