خادمات البيوت تعيد غيث إلى الدراما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: صفحة كريمة غيث
هسبريس - منال لطفيالسبت 28 شتنبر 2024 - 08:34

تخوض الممثلة المغربية كريمة غيث تجربة جديدة في عالم الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل جديد شرعت في تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة الماضية تحت إدارة المخرج المغربي أحمد أكساس المعروف بلقب “أكتاروس”.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن العمل الجديد لكريمة غيث يحمل عنوان “أنا حرة”؛ وهو مسلسل درامي اجتماعي من إنتاج فاطنة بنكيران “سبيكتوب”، مكون من ثلاثين حلقة يرتقب أن يسجل الحضور خلال الموسم الرمضاني المقبل ويؤثث برمجة الأعمال المعروضة على شاشة “إم بي سي مغرب”.

وأفاد المصدر ذاته بأن الممثلة المغربية سالفة الذكر ستطل على الجمهور في المسلسل من خلال دور خادمة تتعرض للعديد من المضايقات خلال ممارستها لمهامها اليومية، مبرزا أن سيناريو العمل سيسلط الضوء على معاناة الفتيات اللواتي يشتغلن كخادمات في البيوت والتحديات والمشاكل التي تصادفهن في قالب اجتماعي محض سيعالج أيضا ظاهرة العنف ضد المرأة.

وأشار مصدر هسبريس إلى أن مسلسل “أنا حرة” يضم، إلى جانب غيث التي تجسد بطولته، ألمع نجوم الدراما المغربية؛ على رأسهم ناصر أقباب، وأمين الناجي، وأنس الباز، وعبد الحق بلمجاهد، وصونيا عكاشة، وماريا لالواز، وماريا صادق، وآخرون.

جدير بالذكر أن كريمة غيث، التي اشتهرت في بداياتها الفنية كمغنية، اختارت، خلال السنتين الأخيرتين، التركيز على عالم الغناء؛ فقد عادت إلى الساحة الفنية المغربية بأعمال غنائية جديدة جمعت فيها بين الموسيقى العصرية والأهازيج الأمازيغية تكريما لأصولها.

وكان المسلسل الدرامي “بغيت حياتك”، الذي عرض سنة 2022، من آخر الأعمال التي أطلت بها على الجمهور المغربي؛ إضافة إلى مشاركتها في إحدى السلسلات الناطقة بالأمازيغية، قبل أن تغيب للتحضير لأعمال غنائية جديدة.

الدراما المغربية كريمة غيث مسلسل جديد

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق