الشرطة تضبط مخدرات قرب العيون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
الشرطة تضبط مخدرات قرب العيون
صور: هسبريس
هسبريس من الرباطالسبت 28 شتنبر 2024 - 11:03

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الجمعة، من إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 484 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وأوضحت مصادر هسبريس أنه تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بالمنطقة القروية “لكراع”، التي تبعد بحوالي 380 كيلومترا عن مدينة العيون، وأسفرت عن حجز 14 رزمة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها 484 كيلوغراما، كانت على متن سيارة رباعية الدفع في انتظار عملية تهريبها عبر المسالك البحرية.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية التفتيش مكنت أيضا من حجز زورق مطاطي ومحركين بحريين، علاوة على 960 لترا من المحروقات معبأة في 16 برميلا.

يشار إلى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون فتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين في هذا النشاط الإجرامي.

جدير بالذكر أن هذه العملية تؤشر على استمرار التدخلات الأمنية التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من أجل مكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

العيون تهريب المخدرات مكافحة الجريمة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق