"أوبو" تسوّق Reno12 F في المغرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت مجموعة “أوبو” OPPO في المغرب، ضمن سلسلة هواتفها “رينو 12 إف” (Reno12 F)، عن إضافة هاتف ذكي أنيق وبأسعار معقولة إلى مجموعة “رينو” (Reno) الخاصة بها، مصمم بخاصيات الذكاء الاصطناعي.

وأفاد بلاغ صادر عن الشركة، توصلت به هسبريس، بأن هذا الهاتف يتميز بتصميم جديد يدعى “ّكوسموس رينغ” Cosmos Ring، وإضاءة “هالو لايت” (Halo Light) دينامية، وشاشة ذكية تتكيف تلقائيا بمعدل تحديث 120 هرتز، مع حماية بتقنية “آل أراوند أرمور” (All-Round Armour) القوية، فيما تجمع سلسلة “رينو 12 إف” Reno12 F بين الأناقة والمتانة.

وباعتباره متخصصا وخبيرا في التصوير المعتمد على الذكاء الاصطناعي، يدفع “أوبو رينو 12 إف” OPPO Reno12 F حدود الإبداع في التصوير الفوتوغرافي إلى أقصى مداها، بفضل ميزات متقدمة مثل ممسحة الذكاء الاصطناعي (AI Eraser) وميزة “سمارت إيماج ماتينع 2.0” Smart Image Matting 2.0، مع الاتصال الأمثل المدعوم بتقنية “آل لينك بوست” AI LinkBoostـ فيما تبرز سلسلة “رينو” كخيار لا غنى عنه للمستخدمين الذين يتطلعون إلى استكشاف عالم الهواتف الذكية المتطورة.

وستكون سلسلة OPPO Reno12 F متاحة في المغرب ابتداء من 28 شتنبر 2024، عبر شبكة التسويق المعتمدة لدى “أوبو” وعبر منصة التجارة الإلكترونية “جوميا”، فيما سيتوفر الهاتف باللون البرتقالي الكهرماني والأخضر الزيتوني للإصدار 12+256 جيغابايت، وباللون الرمادي المطفي والأخضر الزيتوني للإصدار 8+256 جيغابايت. سيتم طرح هذا الإصدار بسعر 3499 درهم، بينما سيكون الإصدار الأول متاحا بسعر 4199 درهم.

تصميم أنيق وهيكل متين

تعيد سلسلة “رينو 12 إف” تعريف تصميم مجموعة “رينو”، من خلال إدخال تصميم Cosmos Ring الجديد، فيما يمنح النموذج الدائري للكاميرا، المثبت بعناية في الجزء الخلفي من الهاتف، والمستوحى من الساعات الكلاسيكية، مظهرا أنيقا وفاخرا، بينما تحيط الكاميرا إضاءة Halo Light، مضيفة تأثيرا ضوئيا ديناميا فريدا، يتزامن مع الموسيقى لتحسين التجربة السمعية للمستخدمين. بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من التأثيرات الضوئية القابلة للتخصيص حسب السياقات المختلفة، تعمل إضاءة Halo أيضًا كنظام إشعارات مخفي للشحن والمكالمات والرسائل، مما يتيح للمستخدمين تلقي التنبيهات بشكل دقيق دون إزعاج أثناء الاجتماعات أو الدروس.

وتقدم سلسلة الهواتف من “أوبو”، في سياق إكمال تصميم “كوسموس رينغ”، ثلاثة خيارات ألوان جذابة، تجمع بين اللوحات العصرية والكلاسيكية، حيث يأتي اللون البرتقالي الكهرماني بملمس يذكر باللهب الراقص، في حين يتميز اللون الأخضر الزيتوني بملمس أعمدة ضوئية منحنية تضفي حركة ديناميكية، ويقدم اللون الرمادي المطفي بملمس فائق الفخامة يتميز بالأناقة الهادئة.

وتأتي سلسلة “رينو 12 إف” مجهزة بشاشة ذكية تتكيف تلقائيًا بمعدل تحديث 120 هرتز، مع سطوع محلي يصل إلى 2100 شمعة، ما يضمن تجربة بصرية نابضة بالحياة ومريحة مع استجابة فائقة لكل تفاعل، فيما تحل ميزة “سبلاش تاوش”Splash Touch ، الخاصة بالشاشة مشاكل التفاعل في الحالات التي تكون فيها الشاشة أو اليدان مبللتين، ما يعزز دقة الضغطات والتمريرات حتى في ظل الأمطار أو الرطوبة.

ورغم مظهرها الأنيق والراقي، تتميز سلسلة OPPO Reno12 F بمتانة استثنائية معززة بتقنية All-Round Armour، التي تحمي من السقوط والخدوش والضغطات ورذاذ الماء اليومي، حيث تشمل هذه الدروع المتينة شاشة زجاجية عالية التقنية، وإطارا مصنوعا من سبيكة عالية القوة طورتها “أوبو”، بينما يتم حماية المكونات الداخلية بهيكل إسفنجي، علما أنه بفضل هذه الحماية الشاملة، حصلت سلسلة الهواتف على شهادة IP64 المقاومة للماء والغبار، ونالت تقييما من 5 نجوم في اختبارات SGS للحماية في عدة سيناريوهات.

خاصية التصوير بالذكاء الاصطناعي

يعزز “رينو 12 إف”، إلى جانب ميزاته المتقدمة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، تجربة التصوير، بفضل نظام كاميرا فائق الوضوح مصمم لالتقاط صور “بورتريه” حادة وطبيعية، فيما يشتمل هذا النظام على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل بجودة عالية، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل مثالية للقطات المقربة، وعدسة بزاوية عريضة جدا تبلغ 112 درجة وبدقة 8 ميغابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 32 ميغابكسل تقدم أطوالا بؤرية متعددة.

وتوفر سلسلة هواتف “أوبو” تحسينا كبيرا في أداء الشبكة، وهو الأفضل في تاريخ مجموعة “رينو”، حيث يتضمن ذلك تقنية AI LinkBoost، التي تستغل نموذج الذكاء الاصطناعي على مستوى النظام لتعزيز استقبال الإشارة وتحسين اختيار الشبكة، علما أنه بفضل التكيف الذكي مع ظروف الشبكة الصعبة، تضمن التقنية المذكورة للمستخدمين أفضل اتصال ممكن، مع إتاحة الانتقالات السلسة بين شبكات البيانات في المناطق التي لا يتوفر فيها “واي فاي” Wi-Fi، وشرائح الاتصال SIM المختلفة، ما يضمن اتصالا مستقرا وسريعا.

بالإضافة إلى ذلك، تعزز تقنية AI LinkBoost بشكل كبير استقرار الشبكة أثناء التنقل بسرعات عالية، ما يقلل من وقت التحميل المؤقت لبث الفيديو المباشر على “يوتيوب” YouTubeخلال ساعات الذروة في مترو الأنفاق، فيما تسمح التقنية في الحالات القصوى التي لا توجد فيها تغطية للشبكة، إجراء المكالمات الصوتية من جهاز إلى جهاز عبر “البلوتوث”، باستخدام بروتوكول مطور داخليا، مما يجعل الاتصال عبر الشبكة المخصصة ممكنا، حتى في حالة عدم توفر اتصال كلي.

وبفضل هذه التحسينات المشار إليها، نجح Reno12 F 5G في اجتياز اختبار حماية السلاسة لمدة 50 شهرا الخاص بشركة “أوبو”، بما يضمن سلاسة البطارية لأكثر من أربع سنوات من الاستخدام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق