للمتابعة اضغط هنا

7 أكتوبر.. موعد وتفاصيل حفل رامي صبري ومحمود العسيلي في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد المطرب رامي صبري والمطرب محمود العسيلي لإحياء حفل غنائي في محافظة الإسكندرية في جامعة فاروس احتفالًا بتخرج دفعة جديدة من الجامعة، ونرصد في هذا المقال موعد وتفاصيل حفل رامي صبري ومحمود العسيلي في الإسكندرية والذي من المتوقع أن يشهد حضور عدد ضخم من محبينهم.

3b61e5575c.jpg
حفل رامي صبري في الإسكندرية 

موعد و تفاصيل حفل رامي صبري ومحمود العسيلي في الإسكندرية 

تستقبل جامعة فاروس بمحافظة الإسكندرية الشهر المقبل حفل غنائي ضخم للنجوم رامي صبري ومحمود العسيلي، حيث من المقرر أن يحيي رامي صبري ومحمود العسيلي حفل تخرج جامعة فاروس في أجواء رائعة، و روج النجم رامي صبري لـ حفله مع محمود العسيلي في جامعة فاروس من خلال مشاركة البوستر الدعائي الخاص بالحفل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها معلنًا عن موعد وتفاصيل الحفل، وكتب في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “أنا وصديقي الفنان عسيلي اللي بحب أغانيه جدًا، مع بعض في حفلة تخرج جامعة فاروس يوم 7 أكتوبر عشان نقابل أحلى جمهور اسكندرية العظيم.. استنونا”.

رامي صبري ينفي علاقته بتسمم الحيوانات في حدائق انطونيادس في الإسكندرية 

كان تعرض النجم رامي صبري لحملة هجوم ضخمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب تداول الأقاويل حول تسببه في حالات تسمم الحيوانات في حدائق انطونيادس في محافظة الإسكندرية بسبب الاستعدادات لحفله، ولكن بعد الهجوم الحاد عليه حرص رامي صبري على الرد وتوضيح الموقف حيث نفى تمامًا ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأكد أنه عار تمامًا من الصحة، وشارك رامي صبري منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأكد رامي صبري أنه ليس لديه دخل بما يحدث في حدائق انطونيادس وأن حفله سيقام في جامعة فاروس وليس الحديقة، وقال: "توضيح هام، حفلة الفنان رامي صبري بالإسكندرية داخل جامعة فاروس يوم الأثنين ٧ أكتوبر 
وليست بانطونيادس النزهة وليس له علاقة من قريب أو من بعيد بالذي يحدث الآن لإنه إذا كان له علاقة بتلك الحفل كان قام بإلغائه فورًا .. وشكرًا".

67a383162f.jpg
حفل رامي صبري ومحمود العسيلي 

آخر أعمال محمود العسيلي

من ناحية أخرى تعد آخر أعمال المطرب محمود العسيلي هي أغنية “100 حاجة وخمسين سم”، والتي طرحها عبر مختلف منصات الاستماع العربية وكان مازح جمهوره وجاءت الأغنية موجهة للفتيات القصيرات ونالت إعجاب قاعدة كبيرة من الجمهور وحققت انتشار ونجاحًا واسعًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق