للمتابعة اضغط هنا

مدرب نيس يستبدل محمد عبد المنعم بين شوطي مباراة لانس في الدوري الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أخرج المدير الفني لفريق نيس الفرنسي الدولي المصري محمد عبد المنعم بين شوطي المباراة في اللقاء الذي يجمع فريقه أمام لانس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

وحصل محمد عبد المنعم على إنذار فى الدقيقة 28 من عمر المباراة التي يشارك فيها أساسيًا وسط محاولات من الدولي المصري لإثبات قدراته وحجز مكان أساسي في تشيكل الفريق.

أعلن الجهاز الفني لنادي نيس الفرنسي عن تشكيل الفريق لمواجهة لانس على ملعب "بولار دولولي"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

ويحتل نيس المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما يأتي لانس في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

وشهد التشكيل الأساسي تواجد المدافع المصري محمد عبد المنعم، لاعب المنتخب الوطني، ضمن صفوف نيس للمشاركة في المباراة.

وجاء التشكيل كالتالي: في حراسة المرمى: ماركين بولكا، في خط الدفاع: محمد عبد المنعم، مويس بومبيتو، يوسف ندايشيمي، ميندي، في خط الوسط: علي العابدي، هشام بوداوي، بابلو روساريو، في خط الهجوم: بدر الدين بوناني، إيفان جيساند، بوجا.

موعد مباراة نيس ولانس والقنوات الناقلة

وتُقام مباراة نيس ولانس اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب “بولار دولولي”، ستنقل المباراة مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN SPORTS 4.

مدرب نيس الفرنسي يعلق على أداء عبدالمنعم

وقال فرانك هايس بشأن مشاركة عبدالمنعم مع نيس كأساسي: “حتى لو واجه اللاعب بعض الصعوبات في مواقف معينة، فإننا لم ندفع ثمنها”.

وأضاف في تصريحات عبر شبكة “Nice-Matin الفرنسية”: “هذا جزء من التعلم، هو يعتبر أفضل مدافع مصري، وأنت فقط يجب عليك أن تعطيه القليل من الوقت”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق