للمتابعة اضغط هنا

«الكلاب بتصحيني لصلاة الفجر»، رسالة من عالم أزهري إلى الفنانة فيدرا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أثارت الفنانة فيدرا، حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعد تصريحاتها أن كلبها يساعدها على الالتزام بالصلاة.

إبراهيم رضا يوجه رسالة لـ فيدرا بعد تصريحاتها عن الكلاب

وعلق العالم الأزهري إبراهيم رضا، على كلام فيدرا، عبر حسابه على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: قائلا : «رسالة الفنانة فيدرا حول استيقاظها يوميًا لصلاة الفجر بفضل الكلاب رسالة إيجابية جدًا».

وأضاف: «تحمل رسالة رحمة بالحيوان، وهي من القربات الكبرى إلى الله. ثانيًا، تشجع على الالتزام بصلاة الفجر في أول وقتها، وأخيرًا، تظهر احترامها لنفسها ودينها وجمهورها».

ووجه عالم أزهر رسالة لها قائلا: «تحية خاصة لها ولأمثالها ممن يحترمون شعائر دينهم. ولا عزاء للمنتقدين الذين باعوا دينهم مقابل مصالح دنيوية».

فيدرا تكشف سبب التزامها في الصلاة

وكانت فيدرا، قد كشفت في تصريحات تلفزيونية، أنها بدأت الالتزام بالصلاة بعد مشاهدة رجل يتوقف عن تناول الطعام، لأداء الصلاة الأمر الذي جعلها تشعر بالسلام.

وأََضافت: أن كلاب الشارع التي تطعمها تأتي تحت الشباك، لكي توقظها لصلاة الفجر بشكل يومي، مما ساعدها على الالتزام بأدائها في وقتها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق