للمتابعة اضغط هنا

«طلاسم وكلمة مرض».. أول تعليق من مجدي عبد الغني على سحر مؤمن زكريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

السبت 28 سبتمبر 2024 | 08:32 مساءً

العقارية

علق مجدي عبد الغني، نجم كرة القدم المصرية السابق، على الجدل المحيط بأزمة السحر المرتبطة بمؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق، مؤكدًا عدم صحة الاتهامات التي تشير إلى مسؤوليته في ذلك.

وصف عبد الغني الحديث عن السحر والأعمال الخرافية بأنه مجرد محاولة من بعض الأشخاص الساعين إلى الشهرة، مؤكدًا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص يتحدث عنه بهذا الشأن.

وأضاف: "الحوش الذي يتحدثون عنه اشتراه جدي، ولم أذهب إليه منذ دفن والدي عام 1984، أي منذ 40 عامًا." وأوضح أنه يمتلك حوشًا جديدًا في مقابر أكتوبر حيث دفنت والدته، مشددًا على عدم علاقته بأي أعمال أو دجل.

وتساءل عبد الغني: "لماذا سأقوم بعمل سحر لمؤمن زكريا؟" ليختتم حديثه بالتأكيد على أن جميع الأقاويل لا تتعدى كونها محاولات للظهور والشهرة.

تجدر الإشارة إلى أن واقعة العثور على سحر يُزعم أنه مرتبط بمؤمن زكريا قد أثارت جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن عُثر عليه في إحدى المقابر بمحافظة القاهرة. حيث كشف حارس المقابر أنه عثر على أوراق تحمل طلاسم وكلمة "مرض" أثناء حفره لزرع شجرة، مما أثار الرعب والجدل، خاصة في ظل معاناة مؤمن زكريا من مرض نادر يسبب ضمور العضلات. وقد شملت المحتويات أيضًا دمية مُعلقة عليها صورة اللاعب وزوجته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق