للمتابعة اضغط هنا

متعاقدة على مسلسل كبير في رمضان.. أو تعليق لـ"نشوى مصطفى" على شائعات اعتزالها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

نفت الفنانة نشوى مصطفى الشائعات التي ترددت مؤخرا حول تفكيرها باعتزال الفن نظرا لعدم تلقيها عروض للمشاركة في أعمال فنية جديدة . 

 

نشوى مصطفى تنفي شائعات اعتزالها الفن 

 

كتبت نشوى مصطفى منشورا على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت قائلة : "إشاعة ملهاش أساس والمواقع اللي كاتبة إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان مع مخرج كبير جدا" . 

 

 

تكريم نشوى مصطفى بمهرجان همسة 

 

جدير بالذكر، أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنانة نشوى مصطفى ضمن فعاليات المهرجان في دورته الـ 12 وذلك عن دورها في مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، كما أعلنت إدارة المهرجان أيضا برئاسة الكاتب فتحي الحصري عن استفتاء الدورة الـ 12 لمهرجان همسة الدولي بتصويت النقاد لأفضل الأعمال الدرامية الرمضانية، حيث يتم تكريم مجموعة من الفنانين أبرزهم وفاء عامر وإياد نصار ومحمد علي رزق وأحمد بدير وأحمد رزق وكمال أبو رية ونشوى مصطفى ومحمد محمود. 

 

كما أقيمت فعاليات الدورة الـ 12 لمهرجان همسة الدولي للآداب والفنون في 6 سبتمبر الماضي بمتحف الحضارة. 

 

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة نشوى مصطفى عن نجاتها من حادث مروع ، حيث نشرت  عبر حسابها الشخصي على موقع  "فيسبوك" صوراً للأشعة التي خضعت لها بعد الحادث، وكتبت: "قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجانى برحمته ولطفه من حادثة موت كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة، الدنيا متسواش، أستغفر الله العظيم لى ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندى لا أعلمه يسامحنى لوجه الله تعالى".

 

آخر أعمال نشوى مصطفى 

 

عرض مسلسل "إمبراطورية ميم" في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من خالد النبوي وحلا شيحة ومحمود حافظ ونشوى مصطفى ومحسن منصور وليلى عز العرب ومحمد محمود عبد العزيز وهاجر السراج وإلهام صفي الدين ومايان السيد ونور النبوي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق