للمتابعة اضغط هنا

المشجع الأيقوني عبد الله محمود: أطالب مجلس إدارة الزمالك بمحاسبة أحمد بلال.. وأشجع الفريق منذ 1997| فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال عبد الله محمود أشهر مشجعي نادي الزمالك، بأنه سعيد بفوز الملكي بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كأس السوبر الأفريقي

ويعتبر عبد الله محمود من أشهر مشجعي نادي الزمالك ويتواجد دائما في الاحتفالات الخاصة بالقلعة البيضاء، وهو من الوجوه المحبوبة لدى نادي الزمالك.

وقال عبد الله محمود في تصريحات عبر بث مباشر مع موقع تحيا مصر، أنا بشجع نادي الزمالك من عام 1997 وتواجدت في العديد من المباريات الهامة للفريق، وأتواجد بشكل مستمر في مشاهدة مباريات الفريق في الاستادات.

وتابع عبد الله محمود، نادي الزمالك هو صاحب أيقونة عبد الله محمود، وأنا محافظ على نفسي وشكلي طوال ظهور في الكاميرات بشكل مستمر، وانتصارات الزمالك تسعدني ونادي الزمالك هو السبب في ظهوري بهذا الشكل لأنه سبب فرحتي.

وأكمل عبد الله محمود، أنا لا أدخن وأحافظ على صحتي ولدي نظام أكل صحي، ولابد أن يتم محاسبة أحمد بلال لاعب الأهلي السابق من جانب إدارة نادي الزمالك بسبب تصريحاته على النادي قبل السوبر الأفريقي، لأن نادي الزمالك كيان عظيم وكبير.

عبد الله محمود المشجع الأيقوني

وأشار عبد الله محمود، رد نادي الزمالك كان في الملعب وقاصي وهنفضل عقدة للأهلي بشكل مستمر في السوبر الأفريقي، والكورة مكسب وخسارة وطبيعي الزمالك يكسب ويخسر، وجماهير نادي الزمالك أبطال دائما والزمالك عشق وحياة.

عبد الله محمود

واستكمل عبد الله محمود، أنا مشهور وبروح كل مكان في مصر والناس كلها بتحبني وبتتصور معايا، ومش بزعل من تعليقات الجماهير ومفيش أي تنمر وبحب أوصل رسالة دايما للمحبين بظهوري بأني موجود بشكل مستمر.

واختتم عبد الله محمود تصريحاته، أنا أعمل كإداري في إحدى المؤسسات ونقابي ولدي عمل خاص، وهطلع على التليفزيون في الفترة المقبلة وهعلن عن سني الحقيقي، ووالدي رحمة الله عليه سبب حبي لنادي الزمالك، وأول مباراة حضرتها للزمالك في كأس الأفروآسيوية، وأصعب بطولة على النادي كانت في كأس مصر أمام الأهلي، وكنت هسافر لحضور مباراة الأهلي والزمالك في الرياض ولكن تأخرت بسبب جواز السفر، وبشكر مجلس إدارة الزمالك على الدعم الكبير وتوفير الاستقرار، وحققنا فوز تاريخي على الأهلي والزمالك نادي الحياة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق