للمتابعة اضغط هنا

فتح النار على الجميع، مصطفى يونس: "أحمد بلال سبب خسارة السوبر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحدث مصطفى يونس نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن خسارة النادي الأهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر الأفريقي، والذي أقيم على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ "الجمهور": “ما حدث من لاعبو الأهلي بالأمس مهزلة بكل المقاييس، بحكم تاريخي مع النادي الأهلي شهدت بالأمس حاله استهتار ورعونة غير طبيعية كأن الأهلي هيكسب من غير ما يروح المباراة”.

وأضاف: “لا حاكم ولا رابط يحكم هؤلاء اللاعبين، الفريق في حالة توهان بسبب السهر والخروجات ما بين المولات وبين المطاعم، ولا حياة لمن تنادي، ولا أحد يحاسب هؤلاء، والضريبة الهزيمة في السوبر الأفريقي”.

وتابع: “أحمد بلال كان سبب رئيسي في هزيمة الأهلي بسبب التصريحات غير المسؤولة منه قبل المباراة”، مؤكداً أن العامل النفسي لدى الزمالك بعد هذه التصريحات أشعل اللاعبين وتحرروا بشكل كبير نحو الفوز والتتويج بلقب السوبر.

وأشار: “الزمالك استحق الفوز ونصف، واللي يقول غير كدا غير سوى، الزمالك كان الأفضل طوال اللقاء، ولاعبو الأهلي فكروا في النوم أكثر، غاضباً مما فعله رامي ربيعة الذي وصفة بغير المسؤول بعد الحركة التي شاهدها الجميع بعد تسديده لركلة الترجيح”.

وأردف: “سامي قمصان لا يجيد التعامل مع اللاعبين في منصب مدير الكرة”، موضحاً أن هذا المنصب يحتاج إلي شخصية قوية وهذا غير موجود في قمصان، نظراً لأنها غير مؤهل لهذا المنصب وسايب اللاعبين تفعل كما تشاء".

اختتم قائد الأهلي السابق تصريحاته: “الجميع كان مخطئ بالأمس، من بداية مارسيل كولر واللاعبين حتى عم حارس عامل غرفة الملابس”، مشيراً إلي أن الأهلي سيفوق بعد "القلم" الذي تلقاه من الزمالك بالأمس وهذا كان لابد أن يحدث لهؤلاء الجيل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق