للمتابعة اضغط هنا

براءة الفنانة لبنى ونس من تهمة ضرب طليق ابنتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قضت اليوم السبت محكمة جنح أكتوبر ببراءة الفنانة لبنى ونس وابنتها الإعلامية آية شعيب من الاتهامات الموجهة إليهما من قبل طليق الثانية، بالاعتداء عليه والضرب والسب والقذف.

تفاصيل واقعة لبنى ونس وإنتها 

وكان قد تقدم الشاكي ببلاغ لقسم أول أكتوبر ضد طليقته ووالدتها، مرفقًا به قرص مدمج يدعي أنه يتضمن عدد من المقاطع المصورة للمشكو في حقهما خلال الواقعة المزعومة، وكانت قد أحالت النيابة العامة بأكتوبر المشكو في حقهما إلى المحكمة لجلسة اليوم 28 سبتمبر 2024.

خلال الجلسة، حضر دفاع، لبنى ونس وآية شعيب، وقدم طعنًا على بطلان تفريغ الفيديو المقدم من الشاكي، مشيرًا إلى أن التفريغ تم في غياب الفنيين وبمعرفة استيفاء النيابة، ما يجعله غير موثوق.

وفي الأثناء أكد دفاع المشكو في حقهما أن جريمة السب والقذف لم تتحقق فيها ركن العلانية المطلوب قانونيًا، حيث جرت الواقعة في مسكن الحضانة، وخلت الأوراق من شهود إثبات لتلك الواقعة.

وفي نفس السياق، أضاف الدفاع أن الاتهام يأتي في خصومة قضائية بين الشاكي وطليقته بشأن حضانة حفيدهما، حيث امتنع الشاكي عن تسليم الصغير إلى والدته رغم حصولها على قرار من نيابة الأسرة بتسليمه، ما أدى إلى محاكمته الجنائية.

وأشار المحامي إلى حصول موكلتيه على حكم سابق برفض دعوى إسقاط حضانة الصغير، بعد إثبات فبركة بعض الفيديوهات المقدمة من الشاكي، ما يبرز وجود اتهامات كيدية ضد الفنانة وابنتها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق