للمتابعة اضغط هنا

نجاح ساحق لشركة ERG بسيتي سكيب وتهافت كبير من الزوار ومبيعات تتجاوز مليار جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حققت شركة ERG إنجازاً خلال معرض سيتي سكيب، حيث سجلت مبيعات ضخمة وإقبالاً واسعاً من العملاء على مشروعاتها المتنوعة ليتجاوز عدد الزوار 2000 زائر، وذلك منذ اليوم الأول من معرض سيتي سكيب، حيث جذبت العروض الحصرية التي تقدمها الشركة انتباه المستثمرين ورواد المعرض. 

ولقد كان للمعرض دور كبير في تسليط الضوء على جودة المشروعات التي تقدمها الشركة، ما جذب اهتمام الزوار والمستثمرين.

ed7db7f688.jpg

واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري

وتمكنت ERG من تلبية احتياجات عملائها بشكل متميز، ما ساعد في تعزيز صورتها في السوق كواحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري. 

وهذا النجاح الساحق لم يقتصر فقط على حجم المبيعات، بل شمل أيضاً التفاعل الإيجابي مع العملاء، حيث أعرب العديد منهم عن إعجابهم بالمشروعات المعروضة وخطط التطوير المستقبلية.

86d6095f28.jpg

و نجاح ERG في هذا المعرض يعد دليلاً على التزامها بالجودة والتميز، ويعكس أيضاً الرؤية الاستراتيجية التي تتبناها الشركة لتحقيق أهدافها التوسعية. مع هذا الزخم، يبدو أن مستقبل ERG مشرق ومليء بالفرص الجديدة.

 المعرض فرصة للتواصل المباشر مع العملاء

وفي هذا السياق، قال الدكتور محمد رزق، رئيس مجلس إدارة شركة ERG العقارية، بأن المعرض يمثل فرصة قيمة للتواصل المباشر مع العملاء. 

وأكد أن هذه الفعالية تتيح للشركة فهم احتياجات مستثمري السوق العقارية بشكل أعمق، ما يمكنهم من تلبية تطلعاتهم بشأن الوحدات السكنية والمشاريع المميزة، مشيرًا إلى أهمية توضيح خيارات السداد ومددها، لضمان أن تتناسب مع متطلبات المستثمرين المختلفة.

63c2b9d112.jpg

وأضاف: “تشارك الشركة بعدد من المشروعات الضخمة وأبرزها مشروع إيلاف في القاهرة الجديدة، الذي يقدم وحدات سكنية فاخرة تتميز بالتصميم العصري والموقع الاستراتيجي، بجانب مشروع رايت، الذي يتميز بتنوع المساحات والتصاميم التي تلبي احتياجات شريحة واسعة من العملاء الباحثين عن التميز، بجانب دايموند تاور 1 و2، وهما من الأبراج المميزة التي تمثل إضافة جديدة ومبتكرة للعقارات الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة، وبرج مونوريل، وهو مشروع فريد من نوعه يهدف إلى مواكبة البنية التحتية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويجمع بين السكن الراقي والموقع المتميز بجوار وسائل النقل الحديثة مثل المونوريل، كما أن هناك مشروعًا جديدًا في منطقة التجمع الخامس نتوقع أن يكون من المشروعات الكبيرة الناجحة”.

تسهيلات كبيرة من جانب شركة ERG

وتابع: “تسعى الشركة من هذه المشاركة إلى تقديم عروض استثنائية تواكب تطلعات المستثمرين والمشترين على حد سواء، إذ تطرح مجموعة من المشروعات الفريدة المنتشرة في عدة مناطق استراتيجية في المحافظات، كما تقدم الشركة عددا من العروض التنافسية حيث يصل القسط إلى 10 سنوات بمقدم 5%، وقدما عروضاً غير مسبوقة وأنظمة سداد متميزة بمعرض سيتي سكيب العقاري”.

مبيعات ERG المستهدفة 

وعن المبيعات المستهدفة بسيتي سكيب، قال: “نحن نسعى لتحقيق مبيعات تصل إلى مليار جنيه خلال سيتي سكيب، لذا قدمنا العديد المشروعات التي تلبي تطلعات المستثمرين للإقبال على عروضنا العقارية خلال معرض سيتي سكيب العقاري”.

ويعكس جناح الشركة في المعرض التزامها بتقديم حلول متميزة تلبي احتياجات السوق، مما يعزز من مكانتها كمنافس رئيسي في القطاع العقاري.

تشارك ERG بـ 4 مشروعات كبيرة متعددة الاستخدامات

وشاركت شركة ERG للتطوير العقاري بـ 4 مشروعات كبيرة متعددة الاستخدامات، في كل من القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية.

e5aa3544ad.jpg

وانطلقت فعاليات معرض سيتي سكيب 2024 مصر، بمشاركة أكثر من 80 شركة عقارية، في ظل منافسة بين الشركات بالعروض والأسعار وفترات السداد.

وشهد المعرض في أول أيام انطلاقه حضورًا كثيفًا من جانب العملاء الراغبين في شراء وحدات عقارية، سواء المخصصة للسكن بجميع فئاتها، أو تلك الإدارية والتجارية.

وتتنوع عروض الشركات العقارية المشاركة في معرض سيتي سكيب، بين طول فترة السداد، وانخفاض نسبة المقدم، وكذا ثمن الوحدات.

ويقام معرض سيتي سكيب بمركز مصر للمعارض الدولية على محور المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وسط مشاركة ضخمة من الشركات العقارية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق